تعليم

اليوم السابع .. ظهرت حصريا نتيجة الشهادة الإعدادية الغربية 2019 بالاسم “ظهرت الان” نتيجة سنة 3 اعدادي الغربية عبر مديرية التربية والتعليم

ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الغربية الفصل الدراسي الثاني 2019 بعد أن قام السيد اللواء هشام السعيد باعتمادها بنسبة نجاح 76.5% من إجمالي عدد الطلاب والطالبات الذين تقدموا لامتحانات التيرم الثاني 2019، وقام السيد المكحافظ بحضور السيد وكيل الوزارة بإعلان الأوائل على المحافظة، كما قام سيادته بتقديم التهنئة لجميع الناجحين وتمنى لهم دوام التفوق والنجاح.

نتيجة اعدادية الغربية 2019

جدير بالذكر أن عدد طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة الغربية 72331 طالبا وطالبة منهم 71131 منتظما و1200 منازل موزعين على 372 لجنة، وكانت مديرية التربية والتعليم بالغربية قد أعلنت عن انتهاء جميع الكنترولات أمس الجمعة، حيث تم تجميع النتيجة من جميع الكنترولات وإعداد الكشوف النهائية لأسماء الناجحين ليتم اعتمادها منذ قليل من السيد محافظ الغربية.

الاستعلام عن نتيجة اعدادية الغربية 2019

صرحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية أنه يمكن لجميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية الاستعلام عن نتائج التيرم الثاني 2019 الأن من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية، حيث يقوم الطالب بالدخول على الرابط السابق وكتابة رقم الجلوس ثم الاستعلام عن النتيجة.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى