تعليم

الصف الثالث الإعدادي 2019: نتيجة الشهادة الاعدادية من مديرية التربية والتعليم

ننقل لكم كافة أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2019، وجميع محافظات الجمهورية، حيث تم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 بالاسم ورقم الجلوس، في عدد مختلف من المحافظات مثل الإسكندرية، ومحافظة مرسي مطروح، ومحافظة الجيزة، علي أن يتم ظهور بقية النتائج تباعاً في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، وجاء في تصريح من وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الشهادة الإعدادية بالقاهرة ستكون متوفرة خلال الأسبوع الحالي.

قام اللواء أحمد راشد، باعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة اليوم الخميس، وذلك بنسبة نجاح 81.27%، وتلك تعتبر نتيجة عالية، فيمكنكم الآن بكل سهولة الحصول علي نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة بالاسم ورقم الجلوس من رابط موقع المديرية الذي نرفقه إليكم، كما جائت نسبة نجاح المكفوفين مئة بالمئة، في محافظة الجيزة، ونسبة نتيجة الإعدادي المهني 86.5 بالمئة.

بعد أن تم اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الجيزه 2019 بالاسم ورقم الجلوس خلال ساعات متقدمه من نهار اليوم، يمكن لجميع الطلاب الآن الاستعلام عن نتائج الإعدادية بالجيزة برقم الجلوس والاسم، حيث نوفر إليكم رابط موقع مديرية التربية والتعليم الذي تتوفر عبره نتيجة الترم الثاني برقم الجلوس لسنة 3 إعدادي، فكل ما عليكم فعله هو اتباع التعليمات الآتية.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019:

تعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي من أهم نتائج طلاب جمهورية مصر العربية، لذلك نتابع معكم الآن علي مدار الساعة نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2019 عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، حيث تعد من أكبر محافظات الجمهورية، ومأهولة بكم سكان كبير، لذلك سنتابع معكم مجريات اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وننقل لكم الآن من خلال الرابط التالي نتيجة سنة 3 إعدادي في جميع محافظات مصر، بينما فيما يخص نتيجة الإعدادية بالجيزة فمن خلال الشرح التالي.

رابط نتيجة الاعدادية الجيزة بالاسم

كل ما عليكم فعله للتمكن من الحصول علي نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم، يجب أن تقوموا باتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولي: عليكم الولوج إلي رابط المديرية التالي لشهادة الاعدادية بالجيزة، موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة.
  • الخطوة الثانية: بعد الدخول، عليكم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • الخطوة الثالثة: الضغط علي كلمة بحث للحصول علي نتيجة الطالب.
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2019
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2019

أوائل الشهادة الإعدادية 2019

موعد ظهور نتيجة الإعدادية بالجيزة

قام السيد اللواء أحمد راشد، محافظة الجيزة، بإعلان اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس، وذلك بعد أن انتهت عمليات تجميع منذ ساعات قليلة، وأعلن أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي ستكون متوفرة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، في الأسبوع المقبل، وأضاف خالد حجازي مدير التربية والتعليم، بأن نسب نجاح الطلاب عالية.

بعد أن ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة مرسي مطروح، ستظهر تباعاً نتائج الطلاب في مختلف المحافظات، والتي ستكون متاحة عبر موقع مديرية التربية والتعليم الذي نوفره إليكم، وستظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة بين الحين والأخر فتابعونا.

بعد أن ظهرت اليوم نتيجة الإعدادية بالاسكندرية، وامس محافظة مطروح، ننتظر خلال ساعات من الآن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالجيزة، وذلك بنسبة نجاح تتخطي 80 بالمئة من الطلاب الذين تقدموا إلي الإمتحانات بأخر العام، حيث بلغ عددهم أكثر من 148 ألف طالب وطالبة، والآن من خلال الروابط المرفقة بالأعلى يمكنكم الحصول علي نتيجة الإعدادية 2019.

نتائج الإعدادية محافظات مصر

بعد زهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2019 اليوم، ننتظر إعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية، وكذلك نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية، وذلك سيكون خلال الساعات القليلة القادمة، عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسيم.

اقرأ أيضاً:

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى