التخطي إلى المحتوى

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 ينتظر الالاف من طلبة وطالبات الثانوية الازهرية بمصر، موعد الاعلان عن نتائج الثانوية الازهرية الدور الاول بفارغ الصبر، حيث ان الطلاب انتهوا من اداء الامتحانات في نهاية شهر يونيو الماضي، ويترقبون حاليا موعد ظهور النتيجة، حتى يطمئنوا على مجموع درجاتهم التي تؤهلهلم للالتحاق بالكليات الازهرية المختلفة، حيث انه من المقرر ان يتم اعلان النتائج فور الانتهاء من اعمال تصحيح كراسات الاجابة وتجميع الدرجات .

رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية الازهرية 2019

حيث قال رئيس قطاع المعاهد الازهرية الشيخ على خليل، إنه تجرى حاليا عمليات تصحيح اوراق الاجابة لطلاب الثانوية الازهرية، مشيرا إلى انه سوف يتم الاعلان رسميا عن النتائج عبر الموقع الخاص بظهور النتائج ” بوابة الازهر الالكترونية”.

رابط بوابة الازهر الالكترونية alazhar.gov.eg

وسوف يتم الاعلان عن النتائج فور الانتهاء من اعمال تصحيح الاوراق ، واعمال المراجعة وتجميع الدرجات، ولذلك يبحث الكثير من طلبة وطالبات الازهر عن رابط الاستعلام عن النتائج، حيث انه يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج الثانوية الازهرية من خلالموقع بوابة الازهر من هنا ، وذلك من خلال ادخال الاسم، ثم ادخال رقم الجلوس .

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019
نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية

وانتهى 155 ألف طالب وطالبة من امتحانات الثانوية الازهرية بجميع محافظات جمهورية مصر العربية، وينتظرون موعد اعلان النتائج رسميا، حيث صرح رئيس قطاع المعاهد الازهرية، إنه من المقرر ان يتم الاعلان عن النتائج رسميا يوم 15 يوليو المقبل، من خلال موقع بوابة الازهر.

امتحانات الدور الثاني

كما اشار الى أنه تحدد موعد امتحانات الدور الثاني لطلبة الثانوية الازهرية الذين لم يوفقوا في امتحانات الدور الاول حيث من المقرر لها ان تبدا يوم 19 اغسطس المقبل، عقب الانتهاء من اجازة عيد الفطر المبارك .

التعليقات