التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم الآن استخراج نتيجة شهادة الثانوية السودانية 2019 | بوابة السودان الالكترونية ، حيث يترقب الطلاب ظهور نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2018/2019، وكان طلاب الشهادة الثانوية بالسودان قد أنهوا امتحانات نهاية العام في شهر مارس الماضي ولا تزال أعمال تصحيح الأوراق والمراجعة مستمرة حتى الآن.

ويتوقع ظهور نتائج الثانوية العامة السودانية خلال الساعات القليلة القادمة، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية قرب الانتهاء من أعمال التصحيح، وسيتم الاعلان عن النتائج على موقع الوزارة في أقرب وقت ممكن.

الآن استخراج نتيجة شهادة الثانوية السودانية 2019 | بوابة السودان الالكترونية

وقد تسبب عدم ظهور نتائج الثانوية العامة السودانية حتى الآن إلى حالة من التوتر والقلق بين الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، وتسعى وزارة التربية والتعليم بالسودان لسرعة ظهور النتائج حتى يطمئن الطلبة والطالبات ، وسنقوم عبر موقعنا نبأ حصري بمتابعة ظهور النتائج.

ويمكن لطلبة وطالبات الثانوية العامة معرفة نتائجهم الدراسية فور ظهورها من هنا.

نتيجة الشهادة الثانوية بالسودان 2019

اقرأ أيضا:

ويرجع سبب تأخر ظهور نتائج الثانوية العامة إلى الظروف السياسية التي تمر بها البلاد، وتبذل وزارة التربية والتعليم بالسودان مجهودات مضنية من أجل الانتهاء من أعمال التصحيح ومراجعة الأوراق، لذا نرجو من الطلاب الهدوء وعدم التوتر لحين ظهور النتائج.

وسيتم رفع نتائج شهادة الثانوية السودانية لعام 2019 عبر بوابة السودان الالكترونية خلال ساعات قليلة قادمة، وسنوافيكم بموعد ظهور النتائج وكل ما يخص نتائج الثانوية السودانية.

ويتمنى موقع نبأ حصري النجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *