تعليم

رابط شغال نتيجة 3 الاعدادى الترم الثاني 2019 الجيزة| نتائج الشهادة الإعدادية 2019 الجيزة بنسبة نجاح 81%

ظهرت الان نتيجة الشهادة الإعدادية آخر العام 2019 بمحافظة الجيزة ، والتي يبحث عنها جميع الطلاب في كافة الإدارات التعليمية بمحافظة الجيزة، وقد تم الإعلان عن أنه بمجرد الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والمراجعة سيتم مباشرة الإعلان عن النتيجة من خلال الموقع الرسمي لبوابة الجيزة الإلكترونية التعليمية لكافة الطلبة والطالبات بالمحافظات.

نتلبع معكم نتيجة الشهادة الإعدادية آخر العام  2019 جميع المحافظات برقم الجلوس، حيث نستمر في متابعة دورية بصورة حصرية، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 بجميع المحافظات.

تابع نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الجيزة

بعد مجهود شاق وكبير بذلك الطلاب طوال العام الدراسي هم الآن ينتظرون حصيلة أعمالهم، وينتظرون الإعلان عن نتائج الصف الثالث الإعدادي التي تؤهلهم إلى مراحل دراسية أخرى، سواء التعليم الثانوي العام أو التعليم الثانوي الفني، وغيره، ويمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في الجيزة من خلال بوابة الجيزة الإلكترونية التعليمية التي تُتيح هذه الخدمة لكافة أبنائها في الإدارات التعليمية المختلفة.

محافظ الجيزة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسى بنسبة 81,2%

اعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، نتيجة اتمام مرحلة التعليم الاساسى للشهادة “الإعدادية” للعام الدراسى 2018/2019، مشيراً الى أن عدد المتقدمين للامتحان بلغ 146437طالب وطالبة قد حضر143023 طالبا وطالبة وبلغ عدد الناجحين 116239 طالب وطالبة بنسبة 81,2 % من بينهم 193 طالب وطالبة حاصلين على الدرجات النهائية على مستوى المحافظة .

واعلن المحافظ ان ادارة الهرم التعليمية حصلت على المركز الاول بنسبة 90% وحصلت ادارة الشيخ زايد التعليميةعلى المركز الثانى بنسبة 89% وجنوب الجيزة التعليميةعلى المركز الثالث بنسبة 88,2%.

“يسعدنا أن  نقدم اليكم نتيجة الشهادة الإعدادية آخر العام 2019،  فى حالة صعوبة الحصول عليها، حيث يمكنكم  ترك تعليق في أسفل المقالة مكتوب به  الاسم ورقم الجلوس واسم المحافظة، للحصول على النتيجة فور ظهورها”

خطوات الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الإعدادي الجيزة

ولقد أدى الطلاب في الجيزة امتحاناتهم على أكمل وجه، فقد قامت وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع المدارس حتى تسير عملية الامتحانات جيدًا، ولم يوجد أي وسيلة من وسائل الغش في هذه الامتحانات، فقد تم عمل مراقبة شديدة على جميع الطلاب.

وبناءً على ذلك اهتمت أيضًا وزارة التربية والتعليم بأن تقوم بتوفير رابط للاستعلام عن نتائج الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2019 لجميع طلاب الجيزة، في جميع إداراتها المختلفة، حيث أن الجيزة بها مجموعة كبيرة من الإدارات التعليمية، كافة تلك الإدارات ستظهر نتائجها من خلال البوابة، وعبر استخدام رقم جلوس الطالب الذي حصل عليه في المدرسة.

اعرف النتائج الآتية:

  1. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بنى سويف
  2. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس
  3. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية
  4. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى