تعليم

عاجل من هنا تحميل نتيجة الصف الثالث الاعدادي اخر العام 2019 بمحافظة الشرقية بنسبة نجاح 78.89% | استعلام الشهادة الإعدادية 2019

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية الترم الثاني 2019، يتم تحديد الموعد الرسمي للإعلان عن النتائج في محافظة الشرقية والتي تخص طلاب الصف الثالث الإعدادي من قبل المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم في مصر، وبالأخص المتحدث الخاص بمحافظة الشرقية، ولكن هذا بعد أن يتم الانتهاء من جميع الأعمال الخاصة بتصحيح أوراق الطلاب، ومن بعدها يتم المراجعة ومرة ثانية يتم الرصد، إلى أن يتم رفع النتيجة على الموقع المخصص لها.

نتيجة الشهادة الإعدادية آخر العام  2019 جميع المحافظات برقم الجلوس، من خلال موقعنا نسعى لتوفير كافة أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية على مستوى كافة محافظات الجمهورية،فتابعونا ونتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 بجميع المحافظات.

اعتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، نتيجة الشهادة الإعدادية، بنسبة نجاح 78.89%

وقال رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، إن إدارة القنايات جاءت فى المرتبة الأولى بنسب النجاح 88.27% و تلاها إدارتى غرب الزقازيق و فى المرتبة الثالثة إدارة ههيا.

كما حصلت الطالبة صبرين يحيى، من ديرب نجم مدرسة أحمد زويل على المركز الأول، والمركز الثانى أسماء أيمن فتحى، مدرسة أحمد جودة مركز ديرب نجم، والثالث أحمد على السيد مدرسة القنايات الإعدادية، بحصولهم على مجموع 279,5 درجة.

يذكر أن إجمالى عدد الطلاب المتقدمين لأداء إمتحانات الفصل الدراسى الثانى  للشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2018 / 2019  بلغ   118981 طالبا وطالبة تم توزيعهم على 664 لجنة فى 20 إدارة تعليمية بنطاق المحافظة.

أستخراح نتائج الشهادة الإعدادية الشرقية الترم الثاني 2019

      من هنا  نتيجة الإعدادية  الفصل الدراسي الثاني2019 محافظة الشرقية

النتيجة العامة لامتحانات الشرقية 2019

تابع نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية الترم الثاني 2019

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية من خلال موقع الشرقية توداي. وهو الموقع الذي يعمل على توفير كافة درجات الطلاب في الصف الثالث الإعدادي، ويستخدم الطلاب في عملية البحث الاسم ورقم الجلوس أيضًا، ومن ثم يحصلون على درجات الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي 2019، ويمكن حساب المجموع الكلي لهذا العام الدراسي بإضافة النتيجة التي حصل عليها الطالب في الفصل الدراسي الأول فقط.

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الشرقية

وفي محافظة الشرقية يبذل المعلمين والمعلمات جهد كبير للحصول على النتائج الخاصة بالمرحلة الإعدادية، وهي مرحلة حرجة لدى الكثير من الطلاب، وكذلك أولياء الأمور، فهي تُمكنهم من الدخول إلى مرحلة الثانوية العامة، أو تُلحقهم بالتعليم الفني، ولذلك يهتم كثير من الناس بهذه المرحلة التعليمية.

وسوف يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي عندما تنتهي وزارة التربية والتعليم من أعمال الكنترول، ويتم الحصول عليها من خلال الرابط الذي وفرناه لكم، ولكن على الطالب أن يقوم باستخدام رقم جلوسه واسمه حتى يحصل على النتيجة.

“”يسعدنا أن  نقدم اليكم نتيجة الشهادة الإعدادية آخر العام 2019،  فى حالة صعوبة الحصول عليها، حيث يمكنكم  ترك تعليق في أسفل المقالة مكتوب به  الاسم ورقم الجلوس واسم المحافظة، للحصول على النتيجة فور ظهورها””

اعرف نتائج مختلف المحافظات:

  1. نتيجة الشهاده الاعدادية محافظة قنا
  2. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية
  3. الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم
  4. الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية
  5. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى