تعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية في البحيرة آخر العام 2019 برقم الجلوس

طلاب الشهادة الإعدادية الأعزاء, نقدم لكم نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة ليتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الوصول إليها فور اعتمادها ورفعها على المواقع التابعة للوزارة، حيث ينتظرها الكثير بفارغ الصبر من أجل معرفة هل الجهود المبذولة طوال العام أتت بثمارها أم لا، لذا حرصنا على مساعدتكم فنقدم لكم كل ما هو جديد بشأن النتائج فضلاً عن الرابط المباشر لها فيما يلي.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في البحيرة :

ظهرت الآن نتائج الشهادة الإعدتدية بمحافظة البحيرة بعد قيام السيد اللواء هشام آمنه باعتماد النتائج بنسبة نجاح بلغت حوالي 69.89%، وتمون النتائج ظاهره في الحال على البواية الإلكترونية للمحافظو، فقط كل ما عليكم هو متابعة الرابط الذي نقدمه لكم للاستعلام عن النتائج، ونتمنى لكل الطلاب النجاح والتوفيق، وإليكم الآتي :

تجدر الإشارة إلى أن المحافطات كلها قد انتهت بالفعل من الامتحانات،  حيث أكد مسئولي وزارة التربية والتعليم بأنه تم التشديد على المدرسين بضرورة تحري الدقة في رصد الدرجات وتجميعها مراراً وتكراراً،  ليتمكن كل الطلاب من الحصول على الدرجات التي يستحقونها كاملةً،  حيث أن مستقبل الطلاب يتحدد من خلال تلك السنة الدراسية الهامة للغاية.

تعرف محافطة البحيرة بكونها من المحافظات ذات الكثافة السكانية المتوسطة، ومن ثم نجد أن الإجراءات التي تسبق ظهور النتيجة لا تستغرق وقتاً طويلاً كباقي المحافظات، لذا من المتوقع وبشدة أن تظهر النتائج خلال الساعات القادمة، فقط كل ما عليكم هو متابعة الموقع الخاص بمحافظة البحيرة والمذكور رابطة بالأسفل.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019 :

نتابع معكم ظهور نتائج الشهادة الإعدعديو بمحافظات مصر، فظهرت النتائج بمحافظات القليوبية بنسبة 85.6%، وبالمنوفية ايضاً فبلغت فيها حوالي 70.36%، ونترقب معكمولحظة ظهورها بمعظم المحافظات لنوافيكم بها فتابعونا.

ساعات قليلة تفصلنا عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة، حيث ظهرت اليوم نتائج الدقهلية بنسبة 88.6%، وأسوان بنسبة 72%، ومن ثم خلال ساعات معدودة ستكون محافظة البحيرة معلنة أمام الجميع، تابعونا لنخبركم بموعد ظهورها.

تم اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، حية بلغت نسبة النجاح فيها حوالي 82%، وخاض امتحانات القاهرة هذا العام حوالي 153 و 126 طالباً وطالبه،  وبعد تلك الخطوة يترقب الطلاب بمحافظة البحيرة لحظة اعتماد نتائجهم والإفصاح عنها لتكون متاحة أمام الجميع.

نترقب جميعاً موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة، والمتعارف عليه أن النتيجة تظهر خلال الأسبوع الأخير من شهر مايو من كل عام، ولكن تتفاوت مواعيد ظهورها في كل محافظة عن الأخري، وهنا تأتي محافظة البحيرة لتكون من ضمن أولى المحافظات التي يتوقع ظهورها خلال الساعات القادمة.

المتعارف عليه أن نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة على وشك الظهور، حيث تم الانتهاء من كل الإجراءات الأخيرة ولم يتبقي سوى لمسات بسيطة وتظهر النتائج أمام الجميع، فبالفعل ظهرت النتائج بمحافظة الإسكندرية والجيزة ومرسى مطروح، ومن هنا نجد أن كل الطلاب يترقبون وبشدة لحظة الإعلان عن النتائج على قدم وساق.

بالفعل، ظهرت النتائج ببعض المحافظات المجاورة كمحافظة الإسكندرية التي بلغت نسبة النجاح فيها حوالي 84%، ومحافظة كفر الشيخ التي ظهرت للتو، وكانت نسبة النجاح بها حوالي 81.11%، ومن المنتظر أن تكون كل النتائج موجودة على  موقع البوابة الإلكترونية بمحافطة البحيرة وباقي المحافظات بنهاية الأسبوع القادم.

نتيجة الشهادة الإعدادية في البحيرة آخر العام 2019 برقم الجلوس :

ماهي إلا ايام معدودة وتظهر نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة، فقد ظهرت بالفعل النتائج بمحافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة وكفر الشيخ ومرسى مطروح، ونحن الآن ننتظر لحظة اعتمادها.

من المنتظر أن يقوم اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة فور الانتهاء من الإجراءات اللازمة قبل إعلان النتيجة والتي تتمثل في رصد درجات الطلاب ومراجعتها بدقة وحرص ووضعها فالكشوف.

الجدير بالذكر أن تصحيح الامتحانات قد تم الانتهاء منه بالفعل حيث يتم مراجعة الامتحانات الآن، وما هي إلا أيام معدودة ويتم رفع الدرجات على أجهزة الكمبيوتر وإرسالها إلى موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة والذي يتيح فرصه الاستعلام عنها برقم الجلوس.

خلال الساعات القليلة القادمة سيقوم محافظ البحيرة باعتماد نتائج المحافظة، لتكون متاحةامام كل الطلاب وليتمكنوا من الإطمئنان على ما حصدوه من درجات خلال العام الدراسي الماضي 2019/2020.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة البحيرة :

نقدم لكم أبناء الفرقة الدراسية بالصف الثالث الإعدادي آخر التطورات حول ظهور النتيجة بصفة دائمة، إذ يمكنكم الاستعلام عنها من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة أو البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة برقم الجلوس وليس بالاسم كما ادعي الكثيرون، فقط كل ما عليكم هو القيام بالخطوات التالية حال ظهورها :

  • الدخول على الموقع أولاً، والذهاب لقسم عرض نتائج الطلاب.
  • إدخال رقم جلوس الطالب والضغط على زر البحث ليتم إظهارها لكم في الحال.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى