تعليم

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الثاني 2019 عبر البوابة الإلكترونية

ترقبوا معنا أعزاءنا طلاب الشهادة الإعدادية لحظة ظهور النتيحة، فقد اقترب موعد ظهورها للغاية وبالتحديد بعد ظهور النتائج بمحافظات مرسى مطروح والقاهرة والجيزة والإسكندرية وكفر الشيخ، هذا ونعلم مدى القلق الذي تعيشون فيه لذا نقدم لكم فيما يلي تقريراً مُفصلاً عن موعد ظهور النتائج وكل الأخبار المتعلقة بها.

يترقب أهالي وأولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية لحظة ظهور نتائج الترم الثاني، والتي يهتم الكثير بها فهي الأهم على الإطلاق بعد نتيجة الثانوية العامة،  ويرغب الكثير في الاطمئنان على النتائج لأنها جاءت ضعيفة بعض الشيء خلال الفصل الدراسي الأول، هذا ونود أن نطمئنكم بأننا نقدم لكم كل ما يخص نتائج الشهادة الإعدادية بتلك المحافظة، فتابعونا.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية 2019 :

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية 2019، حيث اعتمدها مساء السبت الموافق الأول من يونيو السيد اللواء هشام السعيد، بنسبة نجاح تبلغ حوالي 76.6%، ونحن الآن بصدد انتظار رفع عن النتائج خلال الساعات القادمة، ويمكنكم الاستعلام عنها من خلال الرابط التالي :

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2019 :

ظهرت نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية مؤخراً، حيث وصلت نسبة النجاح بالمحافظة حوالي 85.6% وينتظر الآن رفعها على الموقع الخاص بالمحافظة، بالإضافة لما سبق ظهرت النتيجة بمحافظة المنوفية بنسبة 70%، فتابعونا لنوافيكم بنتائج محلفظة الغربية فور ظهورها.

من المنتظر أن تظهر نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية خلال الساعات القادمة،  حيث تم الاعلان عن النتائج بمحافظة الدقهلية بنسبة 88.6%، أما عن محافظة أسوان جاءت نسبة النجاح فيها 72%،  ويترقب الجميع لحظة ظهور النتيجة بالمحافظة فتابعونا لنوافيكم بها.

يتوقع طلاب محافظة الغربية أن يتم الإعلان عن النتائج بنهاية الأسبوع الجاري، حيث قد تم الانتهاء من كل الإجراءات ولم يتبقي سوي اعتماد النتيجة من قبل المحافظ، ومؤخراً تم اعتماد نتائج محافظة القاهرة بنسبة نجاح 82%.

 امتحانات  الشهادة الإعدادية 2018/2019 :

الجدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام قد بدأت يوم السبت الموافق الحادي عشر من مايو الجاري،  وكان عدد الطلاب اللذين يؤدون تلك الامتحانات بالمحافظة حوالي 72331 طالب وطالبة،  المنتظمين منهم بلغ عددهم حوالي 71131 بينما بلغ عدد المنازل منهم حوالي 1200 طالب موزعين على ما يقرب من 372 لجنة،   وانتهت عملية الامتحانات بسلام دون حدوث أي مشاكل أو شكاوى.

على الجانب الآخر، وفرت المحافظة كل ما يحتاجه المعلمين لإنهاء عملية تصحيح الأوراق ورصد الدرجات بدقة وإتقان، وهو الأمر الذي لا يمكن التهاون فيه، بالإضافة لذلك حرصت المحافظة على تخصيص غرفة عمليات تتابع سير الامتحانات على مستوي 10 إدارات تعليمية.

يتوقع الكثير ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية خلال الساعات القليلة القادمة، حيث تم اعتمادها بمحافظة كفر الشيخ اليوم بنسبة نجاح تصل حتى 82.11%، ومن المنتظر أن يتم اعتماد النتائج بكل محافظات الجمهورية خلال الأسبوع القادم، فقط تابعونا لنخبركم بظهور النتائج فور اعتمادها، والتي يمكنكم الاستعلام عنها من خلال الرابط التالي.

من المنتظر أن يقوم اللواء هشام السعيد محافظ الغربيه باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظه في غضون ساعات قليلة، حيث يترقبها الطلاب على صفيح ساخن وذلك بعد ظهور النتائج في بعض المحافظات بنسب نجاح عاليه، ولعل السر في ذلك هو أن الامتحانات كانت في متناول الطالب المتوسط، واخيراً نترككم مع الروابط التي تصلكم بالنتائج فور ظهورها.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية :

من المنتظر أن يتم اعتماد النتائج بمجرد الانتهاء من الإجراءات التي تتمثل في رصد الدرجات وإعداد القوائم بالطلبة الناجحين والراسبين، ومن ثم يتم عرض النتائج أمام محافظ الغربية ليعتمدها ومن ثم يتم رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية.

يمكنكم الآن ترك أرقام الجلوس الخاصة بكم ومعها الاسم والمدرسة التي يتبع لها الطالب لنكون أول المهنيين والمبشرين بالنجاح فور ظهور النتيجة بمحافظة الغربية والتي يتوقع ظهورها بنهاية الأسبوع القادم.

 

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى