تعليم

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2019 ظهرت الآن على gizaedu.gov.eg

نتيجة الشهادة الإعدادية  محافظة الجيزة 2019   ظهرت الآن على gizaedu.gov.eg بأعلى نسب نجاح واحتلت المرتبة الأولى عبر محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات الأولى من اليوم الخميس 23 مايو، وبات القلق والتوتر مسيطران على جميع المنازل المصرية التي بها طلاب الشهادة الإعدادية، الأمر الذي كان من شأنه التزاحم والضغط على موقع وزارة التربية والتعليم للإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2019 من قبل أولياء الأمور وطلاب المرحلة.

 

في سياق متصل، أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة منذ قليل، أن نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة 2019 بلغت 81.27%، ووصل إجمالي عدد الأوائل على مستوى الحافظة ما يقرب من 193 طالب وطالبة من إجمالي عدد المتقدمين 143023 طالب وطالبة، بينما نجح منهم  116239 طالب وطالبة، كما حصلت إدارة الهرم التعليمية على المركز الأول في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2019  لتأتي بعدها إدارة الشيخ زايد، وبعدها إدارة جنوب وشمال الجيزة.

 

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2019 عبر موقع التعليم الأساسي، ليتمكن الطلاب من الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة 2019 دون مشقة، بالتزامن مع حالة الطقس المرتفعة خلال اليوم.

 

يستطيع طلاب الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم  مديرية التربية والتعليم بالجيزة  للإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة 2019 وذلك من خلال إدخال رقم جلوس الطالب، واختيار المرحلة، واسم الطالب، ومن ثم الضغط على ظهور النتيجة.

 

الجدير بالذكر، أن عدد أوائل الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة عام 2019 قد بلغت 193 طالب وطالبة، بنسبة مرتفعة عن العام الماضى، حيث تقدم للامتحان 146437 طالب وطالبة، وحضر منهم 143023 طالب وطالبة، لينجح منهم   116239 طالب وطالبة من طلاب الشهادة الإعدادية.

اقرأ أيضًا..

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2019 على gizaedu.gov.eg وأسماء الأوائل بنسبة نجاح 81.27%

من جانبه صرح خالد حجازى، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أن أدارة الهرم التعليمية تحتل المركز الأول بنسبة نجاح 90%، وتليها إدارة الشيخ زايد التي تحتل المركز الثانى بنسبة نجاح 89%، وحققت إدارة جنوب الجيزة 88 % من نسب النجاح لتكون في المرتبة الثالثة  في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2019  الآن على gizaedu.gov.eg بأعلى نسب نجاح.

تحديث|

في حالة عدم استطاعتكم من جلب النتيجة عبر رابط مدرية التربية والتعليم لمحافظة الجيزة، تستطيعون جلبها من المدرسة التابعين لها، فقد أصبحت النتيجة متاحة الآن داخل المدارس.

تحديث |

طالع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2019 ظهرت الآن على gizaedu.gov.eg بالاسم ورقم الجلوس، ويمكنكم سحب الملف من المدارس استعدادًا للتقديم في تنسيق الصف الأول الثانوي 2019 للثانوية العامة والدبلومات الفنية.

تحديث |

الاستعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2019 ظهرت الآن على gizaedu.gov.eg لاينتهى إلى أن يتم الطلاب الالتحاق بالمرحلة الثانوية ومعرفة  تنسيق أولى ثانوى الجديد.

تحديث |

طالغ نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2019 بالاسم ورقم الجلوس على بوابة مديرية التربية والتعليم الجيزة، فهى من أعلى نسب نجاح المحافظات على مستوى الجمهورية، ويتمنى موقعنا لجميع الطلاب النجاح والتفوق.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى