تعليم

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2019: cairogovresults محافظة القاهرة وكل المحافظات

نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة 2019 بالاسم ورقم الجلوس، نتابع معكم الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني عبر موقع مديرية التربية والتعليم الرسمي لمحافظة القاهرة، وكذلك نتحرى معكم بقية محافظات مصر، فبعد أن ظهرت نتيجة سنة 3 إعدادي في محافظة مرسي مطروح منذ ثلاثة أيام، بعد أن اعتمدها محافظ مرسي مطروح، الأربعاء 22 من مايو 2019، وتلاها نتيجة الثالث الإعدادي لمحافظة الإسكندرية عبر البوابة الإلكترونية بالاسكندرية، كما جاء أول أمس في نفس يوم إسكندرية، ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الجيزة، والآن نترقب ظهور الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.

نتعرف سوياً من خلال التقرير التالي علي تفاصيل استعلام نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس بكل سهولة، فكل ما عليكم هو اتباع التعليمات الآتية من أجل إجراء الاستعلام، كما سنتعرف علي موعد ظهور نتائج الطلاب في مختلف محافظات الجمهورية، وذلك بعد أن تم اعتماد بعض المحافظات خلال اليومين الماضيين، فكل ما عليكم هو الدخول عبر الروابط التي نرفقها إليكم للاستعلام.

نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة 2019 بالاسم:

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019، تعد محافظة القاهرة أكبر محافظات الجمهورية من حيث التعداد السكاني، وذلك لأن كل الضواحي المحيطة بها تعتبر من سكانها، لذلك تقدم إلي امتحانات الشهادة الاعدادية بالقاهرة أكثر من 100 ألف طالب وطالبة، ومن المتوقع أن تكون نسبة نجاح الطلاب في سنة 3 إعدادي أعلي من 85 بالمئة، حيث اجتهد معظم طلاب المحافظة، وأظهرو قدرتهم علي تخطي الامتحانات مهما كان مستواها، وعلي كلاً من ذلك فإن امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2019 للسنة الثالثة من المرحلة الإعدادية كانت في متناول جميع الطلاب، حيث كانت في مستوي الطالب المتوسط، والآن سننقل لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالقاهرة 2019.

يمكنكم بكل سهولة عند عودتكم للبحث لمعرفة ظهور النتيجة من عدمه، أن تقوموا بالبحث بجملة الشهادة الإعدادية نبأ حصري، وستقوم محركات البحث بجوجل بنقلكم إلي هنا علي الفور لكي تتمكنوا من الحصول علي نتيجة الصف الثالث إعدادي بكل سهولة بالاسم ورقم الجلوس.

رابط مديرية التربية والتعليم نتائج الطلاب:

بعد أن ظهرت بعض نتائج الطلاب في مختلف محافظات الجمهورية، نتابع معكم الآن نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2019، عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي محافظة القاهرة، فتابعوا الخطوات التالية، للحصول علي نتائجكم واستعلامها من موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة 2019 بالاسم ورقم الجلوس.

  • الخطوة الأولي: علي الطالب الولوج إلي الرابط التالي، لكن بعد قراءة بقية الخطوات، رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي 2019 محافظة القاهرة.
  • الخطوة الثانية: بعد الدخول علي نتيجة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس، عليكم إدخال رقم الجلوس الخاص بكم.
  • الخطوة الثالثة: بالنهاية تقوموا بالضغط علي كلمة بحث، ليتم استعلام النتيجة.
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة

ستظهر نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالقاهرة خلال الاسبوع الحالي، وذلك كما تم الإعلان عبر موقع مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة، وسنتابع معكم ظهورها، هي وبقية محافظات الجمهورية.

موعد ظهور الشهادة الإعدادية بالقاهرة:

بعد أن تم اعتماد نتيجة إعدادية القاهرة 2019، من قبل محافظ القاهرة الكبري، سيتم رفع النتائج لجميع الطلاب عبر موقع وزارة التربية والتعليم في القريب العاجل، فكل ما عليكم هو متابعتنا، حيث لم يظهر سوي بضع محافظات قليلة، وستظهر نتيجة الإعدادية بمحافظة القاهرة، مع نتيجة محافظة كفر الشيخ، التي بنسبة كبيرة ستظهر اليوم الأحد 26 من مايو 2019.

بالفعل تم اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة كفر الشيخ، وذلك بنسبة نجاح 82.11 بالمئة، كأعلي نسبة حتي الآن في نتائج المحافظات التي ظهرت.

اقرأ أيضاً:

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى