التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2019 الفصل الدراسي الثاني، حيث ينتظر طلاب وطالبات الصف الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة ظهور نتائجهم في الساعات القليلة القادمة، ونتابع معكم عبر موقعنا نبأ حصري ظهور نتائج الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الجيزة للعام الدراسي 2018/2019 الفصل الدراسي الثاني.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2019 الفصل الدراسي الثاني

كان طلاب الصف الثالث الاعدادي قد أدوا امتحانات نهاية العام خلال الأسبوع الماضي، وقد انطلقت بعدها عمليات تصحيح أوراق الاجابات لسرعة الانتهاء منها وإعلانها في أسرع وقت ممكن.

وقد صرحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة أن المؤشرات الأولية تشير إلى أن نسبة النجاح مرتفعة عن العام الماضي، وأن لجان التصحيح تعمل على قدم وساق وبدقة شديدة لاعطاء كل طالب ما يستحق.

ويمكن لطلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الجيزة الاطلاع على نتائهم فور ظهورها من هنا.

كما يمكنك الاطلاع على نتائج الشهادة الاعدادية بجميع محافظات الجمهورية من هنا.

ونتمنى النجاح والتوفيق لجميع الطلاب والطالبات.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالجيزة

وقد أعلن السيد/ خالد حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة أنه تم الانتهاء من جميع أعمال تصحيح الامتحانات في جميع كنترولات الشهادة الإعدادية على مستوى محافظة الجيزة، وقد صرح أيضاً أن السيد محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد سيقوم اليوم الخميس باعتماد نتائج الامتحانات للصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني 2018/2019، كما أعلن أنه عقب اعتماد النتيجة سيتم نشر أسماء العشرة الأوائل بمحافظة الجيزة.

يُذكر أن عدد طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة للعام الدراسي الحالي بلغ 148 ألف و538.

ويواجه الطلاب صعوبة في الحصول على النتائج نظرا للضغط الشديد على الموقع، لذا يرجى محاولة الدخول مرة أخرى في وقت لاحق.

وسنوافيكم بكل جديد عبر موقعنا نبأ حصري، فتابعونا.

 

 

التعليقات