أخبار

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الترم الثاني 2019 بالاسم من موقع اليوم السابع

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية، خلال الساعات الماضية تم الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية وذلك بعد أن اعتمادها اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، حيث يمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني محافظة الغربية 2019، وقد تم اعتماد نتيجة اعدادي الغربية بحضور محمد فاروق وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بنسبة نجاح بلغت  76.5%.

يشهد موقع اليوم السابع وموقع مديرية التربية والتعليم بالغربية الآن زيارات ضخمة جدا من قبل طلاب الصف الثالث الاعدادي لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019، التي فاض صبرهم وهم ينتظرونها منذ فترة طويلة، والتي ظهرت أمس بعد اعتمادها من اللواء هشام السعيد محافظ الغربية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية

يمكنك الآن معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية بالدرجات التفصيلية في جميع المواد التي اديت الامتحان بها، وقد تم الاعلان عن نتيجة الاعدادية الغربية قبل حلول عيد الفط من اجل أن تطمئن قلوب الطلاب وذوايهم، ولم تشهد امتحانات الصف الثالث الاعدادي في محافظة الغربية أي شكاوي سوا من امتحان مادتي الجبر والهندسة.

نتيجة الاعدادية محافظة الغربية بالاسم

يمكنك الاستعلام عن نتيجة الاعدادية من موقع اليوم السابع من خلال تحميلها إذا كان هناك برنامج اكسل على جهازك، كل ما عليك فقط هو الضغط هنا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية بالاسم، وانتظر حتى يتم تحميل الملف بشكل كامل على جهازك حتى تتمكن من فتحه والاطلاع عليه.

هذا وقد تقدم حوالي 72331 طالبا وطالبة منهم 71131 منتظما و1200 منازل لأداء امتحانات الثالث الاعدادي نهاية العام 2018/2019 على مستوى العشر ادارات التعليمية بالمحافظة.

مديرية التربية والتعليم بالغربية

كما يمكنك الضغط هنا مديرية التربية والتعليم بالغربية للاستعلام عن نتيجة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى