التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019 الفصل الدراسي الثاني، حيث ينتظر جميع الطلاب والطالبات ظهور نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2018/2019. وسنقوم من خلال موقعنا نبأ حصري بمتابعة ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بعد اعتمادها من قبل محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال.

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة  اقتراب ظهور نتائج الصف الثالث الإعدادي وذلك بعد اعتمادها من محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، ويتوقع ظهور النتائج اليوم الثلاثاء.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019 الفصل الدراسي الثاني

اختتم طلاب المرحلة الاعدادية في محافظة القاهرة امتحاناتهم الأسبوع الماضي، وينتظر جميع الطلاب وأولياء أمورهم ظهور النتائج خلال الأيام القليلة القادمة.

وقد أكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أن أعمال تصحيح الامتحانات ومراجعة الكنترول تجري على قدم وساق للانتهاء منها في أسرع وقت ممكن، حتى يتمكن جميع الطلاب والطالبات من معرفة نتائجهم للعام الدراسي الحالي.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة

وتستمر عمليات تصحيح الأوراق بشكل  يومى من خلال 35 كنترولاً في جميع مديريات وإدارات المحافظة التعليمية.

ويمكن لجميع الطلاب معرفة نتائجهم للمرحلة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني من هنا.

ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب والطالبات، ومزيد من التفوق في المرحلة القادمة.

ولمعرفة نتائج باقي محافظات الجمهورية يمكنكم معرفتها من هنا.

تنسيق المرحلة الثانوية بمحافظة القاهرة

والجدير بالذكر أن تنسيق المرحلة الثانوية للعام الماضي 2019/2018 بمحافظة القاهرة كان 210 درجة من المجموع الكلي 280 درجة، ويتوقع الإعلان عن تنسيق العام الجاري خلال شهر يوليو القادم.

ويتوقع أن يكون تنسيق العام الحالي مقارب لتنسيق العام الماضي، وسنعلن عن تنسيق المرحلة الثانوية فور إعلانها عبر موقعنا نبأ حصري.

 

التعليقات