تعليم

طالع رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي 2019 الترم الثاني بهذه الطريقة

نتيجة الصف الأول الإعدادي 2019 الترم الثاني يبحث عنها الجميع انتهت مرحلة تصحيح امتحانات الصف الأول الإعدادي بكافة المدارس الإعدادية على إختلاف محافظات الجمهورية، لذا يترقب الطلاب والطالبات ظهور نتيجة الصف الأول الإعدادي 2019 الترم الثاني عبر بوابة التعليم الأساسي حيث أن الطلاب قد انتهوا من امتحانات الصف الأول الإعدادي يوم السبت 4 مايو الماضي، وحاليًا ينتظرون نتيجة الصف الأول الإعدادى الفصل الدراسي الثاني وهى أهم مايشغل بالهم وأن كانت سنة نقل ألا أن الكثيرون من الطلاب أدوا الامتحانات هذه السنة في مختلف محافظات مصر.

يتسأل بعض طلاب وطالبات الصف الأول الإعدادي عن كيفية الحصول على نتيجة الصف الأول الإعدادي عبر بوابة التعليم الأساسي، إلا أنها من أسهل الطرق المتاحة الجميع، فقط عليك الدخول إلى بوابة التعليم الأساسي للاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي، وذلك عن طريق إدخال رقم الجلوس واسم الطالب في المكان المحدد لذلك.

نتيجة الصف الأول الإعدادي 2019 الترم الثاني
نتيجة الصف الأول الإعدادي 2019 الترم الثاني

نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثانى

 

عند ظهور نتيجة الصف الأول الإعدادي تبدأ بإدخال البيانات السابق ذكرها، ومن ثم اضغط علي كلمة عرض النتيجة، وسوف يتم إظهارها بعد اعتمادها رسميًا من قبل وزارة التربية والتعليم.

 

الجدير بالذكر، أن طلاب وطالبات الصف الأول الإعدادي قد اتموا امتحاناتهم دون وجود مشاكل أو عثرات بجميع المواد والتي منها “اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الجبر والإحصاء، الهندسة، العلوم”.

 

تعتبر نتيجة الصف الأول الإعدادي من النتائج الخاصة بكل محافظة على حدا، الأمر الذي يجعل نتيجة الصف الأول الإعدادي غير متاحة عبر بوابة التعليم الأساسي إلا بمحافظة القاهرة عن طريق إدخال البيانات السابق ذكرها، أما عن باقي المحافظات فتظهر بجميع المدارس فقط.

 

موعد ظهور نتيجة الصف الأول الإعدادي

 

ساعات قليلة تفصلنا عن ظهور نتيجة الصف الأول الإعدادي بمدارس المحافظات المختلفة، لذا تجد القلق هو المسيطر الأول والأخير بداخل المنازل المصرية، الأمر الذي من شأنه كثرة الضغط من قبل الطلاب على بوابة التعليم الأساسي خلال الساعات القليلة المقبلة.

ومن لم يتمكن من الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي يرسل لنا رقم جلوسه ونساعده في أقرب وقت.

تحديث |

اطلع على نتيجة الصف الأول الإعدادي 2019 الترم الثاني بالطريقة التى تم توضيحها أعلى  المقال، بالدخول على بوابة التعليم الأساسي فهو الموقع الرسمي المعتمد من قبل وزارة التربية والتعليم لتيسير على الطلاب وأولياء الأمور.

تحديث |

اطلع مباشرة على نتيجة الصف الأول الإعدادي 2019 الترم الثاني على بوابة التعليم الأساسي  الإلكترونية بالاسم ورقم الجلوس لمحافظة القاهرة فقط بينما باقى المحافظات يمكنك مطالعة نتيجة أولى إعدادي الفصل الدراسي الثانى هذا العام من  كشوفات المدارس في جميع المحافظات.

تحديث |

طالع رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي 2019 الترم الثاني برقم الجلوس من خلال الطريقة الموضحة في المقال، ونهنى الطلاب الناجحين بالنتيجة، داعيًا لهم بالتوفيق.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى