تعليم

“ظهور” نتيجة الصف الثالث الإعدادي “الشهادة الإعدادية” محافظة المنيا/ إعتمادها علي الموقع الإليكتروني

أعزائي طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي، يسعدني التواجد معكم ومشاركتكم حالة البحث، عن أخر أخبار النتيجة للشهادة الإعدادية، حيث يكثر البحث عن النتيجة في مثل هذا التوقيت من العام، لمعرفة نتيجة الإمتحانات والدرجات التي حصل عليها الطلاب، ونحن اليوم نتابع معكم نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا، وهي من المحافظات العريقة والكبيرة، وتشمل علي ثلاث قطاعات تعليمية وهي “قطاع شمال المنيا- قطاع جنوب المنيا- القطاع المركزي”.

تحديث:- تم إعتماد نتيجة محافظة المنيا الأن، حيث قام محافظ المنيا بإعتماها بنسبة نجاح 73,74%، ونتابع معكم حتي رفعها على الموقع الإلكتروني للمحافظة،وفي النهاية تمني السيد المحافظ لأبنائه الطلبة والطالبات.

هذا وقد أنهي طلاب الصف الثالث الإعدادي الإمتحانات في 16/5/2019، ومنذ ذلك التوقيت وحتي الأن يتم العمل علي إنهاء أعمال النتيجة لسرعة إعلانها، حيث تم تصحيح كل مادة بعد الإنتهاء منها مباشرةً، ويتم رصد وتجميع الدرجات بمنتهي الدقة حفاظاً علي مصلحة الطلاب.

روابط إستخراج نتيجة الشهادة الإعدادية “المنيا”

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019

وجدير بالذكر أن مجموع درجات الشهادة الإعدادية مقسمة على تيرمين، التيرم الأول 140 درجة والتيرم الثاني 140 درجة، بمجموع التيرمين 240 درجة، ويبحث الطلاب وأولياء أمورهم عن النتيجة بشغف للإطمئنان علي درجاتهم في الأمتحان بعد عام دراسي طويل، ويتحدد علي هذه النتيجة مستقبل الطالب إما الدخول للثانوي العام أو الدخول للثانوي الفني بأقسامه المختلفة.

إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية “المنيا”

من المنتظر خلال الساعات القادمة إعتماد السيد المحافظ للنتيجة، حيث تم الإنتهاء تقريباً من جميع أعمال نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا، وتشير التوقعات لإرتفاع نسبة النجاح هذا العام.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى