تعليم

طلعت نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة واوائل الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019.. البوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة

ينتظر الآلآف من الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019  محافظة القاهرة الترم الثاني حيث أنه من المقرر أن تظهر نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس على بوابة التعليم الأساسي فهو الموقع الرسمي المعتمد من قبل وزارة التربية والتعليم من أجل الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الفصل الدراسي الثاني، و تسود حالة من القلق والتوتر بين الطلاب وأولياء الأمور وهم يترقبون موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 الفصل الدراسي الثاني على موقع وزارة التربية والتعليم، حيث أنها تعتبر من أهم المراحل الدراسية في عمر الطالب التعليمي، فهى التى تحدد المرحلة الثانوية التى يستكمل فيها مسيرته التعليمية سواء  الالتحاق بالثانوية العامة أو الدبلومات الفنية المختلفة بنظامى الثلاث سنوات والخمس سنوات.

ونتابع معكم  آخر أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة الترم الثاني من وقت انتهاء الامتحانات، وقد صرح  وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، أنه تمت أعمال الكنترولات لتصحيح أوراق الطلاب في امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2019 ورصد الدرجات تمهيدًا لاعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية  2019 محافظة القاهرة الترم الثاني وإعلانها للجميع على بوابة التعليم الأساسي بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019  محافظة القاهرة الترم الثاني
نتيجة الشهادة الإعدادية 2019  محافظة القاهرة الترم الثاني

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2019  محافظة القاهرة الترم الثاني

من المتوقع أن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2019  محافظة القاهرة الترم الثاني تظهر الأسبوع المقبل على بوابة  التعليم الأساسي برقم الجلوس حيث أن عمليات التصحيح تمر بشكل  يومى في حوالى  35 كنترول موزعًا على جميع المديريات والإدارات التعليمية بمختلف مناطق المحافظة، ويجرى التصحيح أول بأول من أجل  التيسير على المراقبين والمصححين إمكانية  المراجعة بشكل دقيق وإخراج النتيجة في أسرع وقت.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة الترم الثاني

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة بالاسم، حتى اليوم الأربعاء لم تظهر نتيجة الاعدادية 2019 بالقاهرة وهذا يؤكد لنا أنها سوف تظهر خلال الساعات المقبلة بعد اعتمادها رسميا، كونوا على الموعد معنا، وذلك عبر بوابة القاهرة الإلكترونية .

كما يمكنكم متابعينا الكرام مطالعة نتيجة الصف الثالث الإعدادي للعام 2019 من خلال نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2019 ظهرت الآن على gizaedu.gov.eg والتي أصبحت متاحة الآن عبر الموقع لجميع الطلاب 

والجدير بالذكر أن يعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة الترم الثاني قبل رفعها على بوابة التعليم الإساسي وإعلانها للطلاب وأولياء الأمور، وسوف نرصد معكم من خلال موقعنا التوقيت النهائى لإعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 برقم الجلوس، ونتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق.

تحديث| نحيطكم علمًا متابعينا الكرام، أنه في حالة عدم استطاعتكم من جلب نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 لطلاب محافظة القاهرة في امتحانات الترم الثاني يمكنكم ترك رقم الجلوس التابع لكم في الكومنتات أسفل المقالة وسوف نقوم بالرد عليها في أقرب فرصة ممكنة.

موقع وزارة التربية والتعليم محافظة القاهرة:

نشر موقع وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة نتيجة الشهادة الاعدادية لعام 2019 كما نشر اسماء اوائل الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة الترم الثاني
اوائل الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019
نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة الترم الثاني
اوائل الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019

تحديث |

ترقب الآن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة الترم الثاني حيث أنه من المتوق أن تظهر صباح اليوم عبر cairogovresults برقم الجلوس.

تحديث 2 |

اقترب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة الترم الثاني بعد أن تم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي في أكثر من نصف المحافظات على مستوى الجمهورية.

تحديث|

اعتمد اللوء خالدب عبد العال الآن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة بنسبة نجاح 82% وحصول 99 طالب وطالبة على الدرجات النهائية، وهنأ الطلاب الناجحين في نتيجة الصف الثالث الإعدادي متمنيًا لهم مرحلة دراسية جديدة قادمة بالخير والتوفيق.

نتيجة الشهادة الإعدادية عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي:

ويستطيع الآن طلاب الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة القاهرة الاطلاع على النتيجة بكل سهورلة ويسر وذلك من خلال الرابط التالي والذي شهد ضغطًا متواصلًا أمس الاثنين.. كل ما عليك هو ان تدخل رقم الجلوس الخاص بك بعد الدخول على الرابط التالي للحصول على النتيجة بوابة نتائج التعلبم الأساسي

احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة واوائل الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019 بعد أن تم اعتمادها بالأمس ظهرت الآن على بوابة التعليم الأساسي بالاسم ورقم الجلوس.

تحديث   |

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة  الفصل الدراسي الثانى الآن على  نسخة الموبايل  من خلال الخدمة الصوتية قبل طرحها على الإنترنت، وظهورها برقم الجلوس على مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة بوابة التعليم الأساسى.

ويمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي واولياء الأمور معرفة نتائج الشهادة الاعدادية 2019 بالقاهرة والتي ظهرت الآن، عبر الاتصال على الخط الأرضي لمعرفة نتيجة اعدادية القاهرة: 09000100.

تحديث

ظهرت اخيراً نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة علي التليفون المحمول من خلال خدمة 0900 وأعلن عن أوائل الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019 بالأمس..  ونترقب ظهورها علي الموقع الإلكتروني.

تحديث

ونتابع معكم تفاصيل إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية  2019 القاهرة على بوابة التعليم الأساسي مديرية التربية والتعليم.

تحديث  |

الجدير بالذكر أن بعد أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية  2019 محافظة القاهرة  على بوابة التعليم الأساسي  يبقى أمام الطالب خطوات سحب  الملف وترقب تنسيق أولي ثانوى  عام ودبلومات فنية.

طلعت نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 على موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس، ونتمنى النجاح والتميز لجميع الطلاب.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى