التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الجزائر وغينيا في دور 16 أمم افريقيا 2019 Algérie vs Guinia .. متابعة المباراة لحظة بلحظة يقدمها لكم “نبأ حصري” حيث ينتظر الملايين من الجزائريين ومتابعي الساحرة المستديرة بكافة انحاء الوطن العربي وكل مكان نتيجة مباراة الجزائر وغينيا ، والتي من المقرر أن تقام اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء على ارض الدفاع الجوي ، بحضور الكثير من الجماهير المصرية والجزائرية لمساندة منتخب بلادهم في مباراته في الدور ال16.

نتيجة مباراة الجزائر وغينيا في دور 16 أمم افريقيا 2019

نتائج مباراة منتخب الجزائر ومنتخب غينيا لحظة بلحظة، حيث يبحث الالاف من متابعى بطولة كأس الامم الافريقية في الوطن العربي عن روابط تعرض نتائج مبارة المنتخب الجزائري أمام نظيره منتخب غينيا، ضمن مباريات الدور ال 16 في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة هذا العام على أرض مصر بعد غياب دام لمدة 13 عام منذ ان نظتمها في عام 2006.

تردد القناة الجزائرية الناقلة لمبارايات أمم أفريقيا 2019

ضبط تردد قناة بى ان ماكس المفتوحة bein max لنقل مباريات أمم افريقيا 2019 

مباراة الجزائر وغينيا
مباراة الجزائر وغينيا

 

ويأمل الكثير من الجزائريين أن يفوز المنتخب الجزائري على نظيره منتخب غينيا بنتيجة ساحقة حتى يتأهل لمبارايات الربع النهائي، خاصة وانه اصبح المنتخب العربي الوحيد الذي مازال مشارك في البطولة الافريقية بعد خروج كل من منتخب تونس في تصفيات الدور الاول، ومنتخبي مصر والمغرب في تصفيات الدور ال 16.

ويسعى منتخب الجزائر إلى لتسهيل مشواره في حصد لقب البطولة الافريقية هذه الدورة وتصدر المجموعة، حيث يبذل اللاعبين كل جهدهم اثناء التدريبات قبل المباراة للحفاظ على الفوز، خاصة وأن منتخب غنيا من المنتخبات القوية ، والتي سوف تجعل الماتس به منافسة شرسة بين الفريقين للفوز والتأهل للدور الربع النهائي .

تردد قناة تايم سبورت الناقلة لمباراة منتخب الجزائر ومنتخب غينيا

وتنفرد قناة تايم سبورت الرياضية بنقل مبارايا بطولة كأس الامم الافريقية 2019، حيث سوف تنقل مباراة منتخب الجزائر ومنتخب غينيا مباشرة في تمام الساعة التاسعة، حيث تذاع المباراة على تردد قناة تايم سبورت الفضائى على النايل سات 11449 ومعدل الترميز.

نتيجة مباراة الجزائر وغينيا

وانطلقت صافرة مباراة الجزائر وغينيا وسط تأهب واستعداد من الفريقين وهتافات من الجمهور في المدرجات.

وفي الدقيقة 25 تمكن منتخب الجزائر من هز شباك منتخب غينيا بهدف للاعب العلايلي.

وانتهي الشوط الأول بتقدم منتخب الجزائر بهدف دون مقابل من نظبره منتخب غينيا علي ارض استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

الدقيقة 56 يهز اللاعب المتألق رياض محرز نجم المنتخب الجزائرى شباك غينيا من جديد ويسجل الهدف الثاني لمنتخب الجزائر.

وسجل اللاعب آدم وناس نجم المنتخب الجزائري الهدف الثالث للجزائر ليهز شباك منتخب غينيا في الدقيقة 82.

وأطلق حكم المباراة صافرة النهاية لتصبح النتيجة الختامية بتقدم الجزائر بثلاثة أهداف دون مقابل من منتخب غينيا.