التخطي إلى المحتوى

بالاسم نتيجة ملاحق أولي ثانوي عام 2019 اليوم السابع ، بعد الإنتهاء من الدورة الأولى من ملاحق الصف الأول الثانوي قد بدأ على الفور الطلاب ملاحق الدورة الثانية وهم ينتظرون ويترقبون الأيام والساعات لمعرفة النتائج لكي ترتاح قلوبهم وعقولهم عن التفكير لأن بالنسبة لهم المصير الأكثر أهمية في مراحل التعليم والتي من خلالها ينتقلون إلى سنة دراسية جديد ويزدادو خبرتاً قبل الوصول إلى الصف الثالث الثانوي.

أكد وزير التربية والتعليم على أن نتائج الصف الأول الثانوي يتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة بعد الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك لكي يتم توزيعها على كافة المدارس بجميع محافظات مصر وتتوفر في مكاتب الشئون فقط.

نتيجة الصف الاول الثانوي الدور الثاني برقم الجلوس وضح وزير التعليم بعض الأمور لكي يطمئن طلاب الصف الأول الثانوي بأن نسبة النجاح في تصحيح الملاحق عالية و بدرجة كبيرة غير المتوقع وخاصتاً في هذه المواد وهي الجغرافيا واللغة العربية واللغة الإنجليزية و الكمياء.

وأكد الدكتورة طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن نسبة نجاح الملاحق الخاص بطلاب الصف الأول هو تتجاوز الحدود وتصل إلى 90% وأن فور الأنتهاء من عملية التصحيح يقوم باعتماد النتائج ويتم نشرها عبر موقع وزارة التربية والتعليم من خلال إدخال الاسم ثلاثياً وإدراج رقم الجلوس.

التعليقات