تعليم

اطلع على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الإسكندرية الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس عبر البوابة الالكترونية لنتيجه الصف الثالث الاعدادي الاسكندريه

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الإسكندرية الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس في صباح اليوم الخميس، وذلك بعد حالة القلق والتوتر التي سببتها ظهور النتيجة لطلاب وطالبات الشهادة الإعدادية خلال الأيام القليلة السابقة وخاصة في الساعات الأخيرة قبل اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الإسكندرية الترم الثاني  وبالفعل أصبحت النتيجة متاحة أمام الطلاب من خلال بوابة التعليم الأساسي ليطمئن قلوب الطلاب ويستعدون لبداية مرحلة دراسية جديدة.

اعتمد الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية في صباح اليوم الخميس، نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الإسكندرية معلنًا أن نسبة النجاح بلغت 84.2%، وكانت نسبة نجاح البنين 81,8%، بينما كانت نسبة نجاح البنات 86,8%.

نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي 2019 وزارة التربية والتعليم
نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي 2019 وزارة التربية والتعليم

طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019

 

يبحث الطلاب والطالبات عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة  فبمجرد الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم و البوابه الالكترونيه للشهاده الاعداديه بالاسكندريه حيث يتم إدخال بعض البيانات الأساسية الخاصة بالطالب للقدرة على الوصول إلى نتيجة الشهادة الإعدادية 2019  والتي منها إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة، واسم الطالب، إضافة إلى المحافظة التابع لها الطالب أو الطالبة، وأخيراً يتم الضغط على “عرض النتيجة” وسوف تظهر أمامك نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الإسكندرية.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 

بلغ عدد  أوائل الشهادة الإعدادية 2019  محافظة الإسكندرية، فقد بلغ عدد الأوائل في الشهادة الإعدادية 32 طالب وطالبة من بينهم 8 طلاب حاصلين على الدرجات النهائية، جاء ذلك بحضور مصطفى العجمي وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية.

 

اقرأ أيضًا..

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2019 الفصل الدراسي الثاني على cairogovresults  

تأتي ترتيب اﻹدارات التعليمية بالمحافظة كالأتي: ففي المركز اﻷول إدارة الجمرك التعليمية بنسبة نجاح بلغت 99,2%‏، ثم إدارة غرب التعليمية جاءت في المركز الثاني بنسبة 91,2%، اما في المركز الثالث إدارة شرق بنسبة 88,0 %، يليها إدارة العجمي 87,2 %، ثم إدارة المنتزه بنسبة 83,0%، وبعدها إدارة وسط بنسبة 82,3%، ثم إدارة العامرية 76,7%، وأخيرا إدارة برج العرب التعليمية بنسبة 71,2%.

نتيجه الصف الثالث الاعدادي الاسكندريه 2019

كان عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية 2019 الإسكندرية، الفصل الدراسي الثاني، 82740 طالب وطالبة، وبلغ عدد الحضور 80303، بينما كان عدد الناجحين 67646  طالب وطالبة.

جاءت إمتحانات الشهادة الإعدادية 2019 الإسكندرية، في مستوى الطالب المتوسط، حيث أنه لم يتقدم أحد من طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية بأي شكوى خلال فترة الإمتحانات.

الجدير بالذكر أن طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية، قد يواجهون عطل في تحميل موقع وزارة التربية والتعليم أثناء البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الإسكندرية، وذلك لكثرة الضغط على الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية من قبل الطلاب، لذا يمكنكم المحاولة أكثر من مرة للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019  محافظة الإسكندرية  الترم الثانى.

تحديث |

بعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الإسكندرية الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس، يبحث الطلاب عن تنسيق الصف الأول الثانوي في كافة المدارس بأنظمتها المختلفة.

تحديث |

مواصلة عرض نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الإسكندرية في مختلف المديريات التعليمية والاستعداد لسحب ملف الطالب من المدرسة والتقديم في المدراس الثانوية بعد الإعلان عن تنسيق أولي ثانوي الجديد.

تحديث|

اطلع على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الإسكندرية الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس عبر البوابة الالكترونية، ونتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق، وبعد ذلك نواصل متابعة تنسيق الثانوية العامة والدبلومات الفنية لهذا العام.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى