تعليم

إستعلم الأن .. رابط استعلام نتائج طالب الكويت موقع طالب tb-kw بالرقم المدني نتيجة الثانوية العامة 2019

رابط موقع طالب والمربع الإلكتروني للاستعلام عن نتيجة الصف الثاني عشر الثانوي الكويت 2019 يواصل الألاف من طلاب الثانوية العامة بالكويت، عمليات عن نتيجة الصف الثاني عشر الثانوي الكويت 2019، عبر موقع طالب، رابط موقع وزارة التربية الكويتية، رابط موقع المربع الإلكتروني، لإتاحة الفرصة أمام طلاب الثانوية العامة للاستعلام عن نتائجهم.

نقدم لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني عشر الثانوي الكويت 2019 ، عبر موقع طالب، رابط موقع وزارة التربية الكويتية، رابط موقع المربع الإلكتروني، حددت وزارة التربية الكويتية عدد من المواقع الإلكترونية لرفع وعرض نتائج الطلاب من خلالها، وذلك تسهيلاً على الطلاب وأولياء الأمور.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني عشر الثانوي 2019:

كل معا عليك لمعرفة نتيجة الصف الثاني عشر الثانوي الكويت 2019، عبر رابط المربع الإلكتروني، من خلال الرقم المدني الخاص بالطالب، وكتابة رقم الجلوس الخاص به والضغط على بحث.

1- الدخول إلى موقع طالب من هنا تدوين الرقم المدني الخاص بالطالب( هنا ) .

2- كتابة كلمة السر.

3- الضغط على كلمة الدخول.

ميعاد تقديم التظلم نتيجة الصف الثاني عشر الكويت:

أعلنت وزارة التربية الكويتية، نتيجة الصف الثاني عشر الكويت 2019 الفصل الدارسي الثاني، نتيجة الصف الثاني عشر الكويت 2019 الفصل الدارسي الثاني، فترة صباحية:

نتيجة الثانوية العامة 2019 الدور الأول
نتيجة الثانوية العامة 2019 الدور الأول

من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر ظهراُ بداية من يوم الأحد الموافق 9 يونيو وحتى يوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2019م. روابط نتيجة الصف الثاني عشر الكويت:

• – موقع وزارة التربية الكويتية.

• موقع المربع الإلكتروني .

• موقع طالب Taaleb طرق متعددة للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة بالكويت وفرت وزارة التربية الكويتية طرق الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2019 وهي: أرسل رقم جلوسك برسالة نصية إلى الأرقام التالية:

• رقم 99909 .

• رقم 1511 •

رقم 50860 تطبيق وزارة التربية الكويتية “أندرويد” – “أيفون” تطبيق بوابة الكويت التعليمية .

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى