ترددات

هنا نتائج السادس ابتدائي 2019 البصرة والأنبار الدور الاول: النتائج عبر موقع ناجح النجاح results-iq والسومرية نيوز

أعلنت وزارة التربية العراقية،ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الأنبار والبصرة العراقية بنسبة نجاح في الترم الاول 52%، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، ونتمنى لكم التوفيق والنجاح إن شاء الله

يبحث الآن الآلاف من طلاب وطالبات العراق عن النتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الانبار عبر موقع وزارة التربية بالعراق وموقع ناجح وموقع النجاح وموقع الأزهار.

نقدم لكم موقعكم الموقر رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الانبار العراقية ورابط “الجوجل درايفد” Drive، عبر موقع وزارة التربية بالعراق وموقع ناجح وموقع النجاح وموقع الأزهار.

رابط نتائج السادس الابتدائي محافظة الانبار العراقية:

إليكم الروابط التالية موقع التربية والتعليم العراقية: من هنا وموقع ناجح من هنا .، ورابط “الجوجل درايفد” Drive، نتيحة الصف السادس الابتدائي محافظة واسط العراقية 2019، من خلال هذا الرابط من هنا .

امتحانات الصف السادس الابتدائي العراق:

سيطرت حالة من القلق والتوتر بين 825،824 طالب وطالبة عقب الانتهاء من امتحانات الصف السادس الابتدائي بالعراق، في جميع المواد الدراسية منها العربية والتركمانية والأجنبية والكردية.

إلا أن زادت حد القلق والتوتر مع بداية و عملية التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، حتى ظهرت النتيجة اليوم من قبل وزارة التربية العراقية، عبر موقع وزارة التربية بالعراق وموقع ناجح وموقع النجاح وموقع الأزهار، ونتمنى لكم التوفيق والنجاح إن شاء الله.

نتيجة الشهادة العراقية:

بابل, نينوي, الموصل, والقادسية والسليمانية وصلاح الدين والانبار و كركوك من محافظات العراقية، ينتظر الآلاف من طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي بمحافظة البصرة عبر موقع وزارة التربية بالعراق وموقع ناجح وموقع النجاح وموقع الأزهار.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى