التخطي إلى المحتوى

وفاة طليقة الفنان أحمد السعدني  توفيت مندو ساعات قليلة زوجة الفنان أحمد السعدني، بعد تعرضها لأزمة قلبية حادة، وذلك بعد شعورها بالتعب فلقد تم نقلها مباشرة الى إحدى المستشفيات بالشيخ زايد ولكن كانت تلك الازمة  شديدة جداً وقد أدت إلى وفاتها، ولقد تم الإعلان عن ميعاد صلاة الجنازة وفى هذه المقالة سوف نعرض عليكم ميعاد الجنازة ومكان الدفن.

وفاة طليقة الفنان أحمد السعدني

 كان الفنان أحمد السعدني قد انفصل عن زوجة مندو أبريل الماضي، ولكن في سرية تامة ولم يتم الإعلان عن هذا الخبر إلا بعد الإشاعات التي ظهرت مؤخر عنه وعن الفنانة مي عز الدين وانه سوف يرتبط بها وقد قال ردا على هذه الأشعات أن الفنانة مي عز الدين ليست الا مجرد زميلة وصديقة عمل لأنه كان بينهم عمل متعاون وحينما سأل عن سبب عدم الإفصاح عن خبر طلاقة أنه يحترم العلاقات ولقد تعلم هذا الأمر من والده.

موعد الجنازة

 توفت منذ قليل امل سليمان طليقة الفنان أحمد السعدني، اثر تعرضها لازمة من التعب الشديد وتوفيت فورا بعد نقلها إلى المستشفى، ولقد أعلنت بعض مواقع التواصل الاجتماعي، بعد سماعها من الخبر .

ولكن لم تكن قد تأكدت منه ان ام احمد السعدني هي من توفت ولكن بعد تأكيدها من الخبر، سرعان ما قامت المواقع بتعديل الخبر ونشر الخبر الصحيح، ولقد تم الاعلان عن ميعاد الجنازة غداً في مسجد سعاد كفاف بمدينة ٦ أكتوبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *