أخبار العالم

ياسمين صبري؛ حقيقة رجوع ياسمين صبري إلى أبو هشيمة وقصة الخاتم

حقيقة عودة ياسمين صبري إلى أبو هشيمة والتي تحدثت عنها العديد من الصفحات مؤخرًا ، لأنه من المعروف أن الشائعات لها تأثير دائم على الفنانين ، بعضها صحيح وبعضها خاطئ. هذا فقط لغرض جذب المتابعين ؛ لكن اليوم انتشر الخبر على نطاق واسع مما يشير إلى أنه قد يكون صحيحًا. خاصة وأنه يشارك فيها الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد ابو هشيمةوذلك بعد طلاقهما بعد عامين من الزواج. لذلك خصصنا لكم مقالتنا على الموقع الخليجي للتعرف على ياسمين صبري ، ما حقيقة عودتها لأبو هشيمة ، وما قصة خاتم ياسمين صبري؟ هذا ما سنعرفه في ما يلي ، فلننتقل معًا.

حقيقة عودة ياسمين صبري إلى أبو هشيمة

لا صحة لخبر عودة ياسمين صبري إلى أبو هشيمة ، إلا أن صفحات كثيرة انتشرت أنباء عن عودة ياسمين صبري لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة. وذلك بعد ظهور ياسمين مع أبو هشيمة في مكان واحد على طاولة واحدة. عاد الاثنان إلى متابعة بعضهما البعض على Instagram.

تحدث أبو هشيمة لأول مرة عن علاقته بالفنانة ياسمين صبري. وأكد أنه لا يحب الحديث عن حياته الشخصية في التلفاز لأنها تخصه فقط. لكنه علق على طلاقه من ياسمين قائلاً: “كل احترام وإعجاب ياسمين صبري” ، وأكد أنها حياتها الشخصية. يستحيل عليه الحديث عنها ، وياسمين شخص محترم جدا ، ووقع الطلاق ببيان منها ، ولا خلاف بعد الطلاق.

ياسمين صبري  حقيقة عودة ياسمين صبري لأبو هشيمة وحكاية الخاتم

تحميل قصة خاتم ياسمين صبري

في ظهور ياسمين صبري مع أبو هشيمة في مكان واحد ، يوم الاثنين ، على طاولة واحدة. ظهرت ياسمين مع الخاتم الذي أعطاها لها أبو هشيمة ، مما دفع العقاد إلى افتراض أنهما قد يعودان معًا بعد الطلاق.

ياسمين صبري تعود لزوجها …

ولم يتم الإعلان رسميًا عن عودة ياسمين صبري لزوجها السابق أبو هشيمة وما زالت مجرد شائعات حتى الآن. خاصة وأن أبو هشيمة وياسمين قالا إن الطلاق حصل دون أي خلافات أو مشاكل ، ولا يزال هناك احترام. مما يعني أن وجودهم في مكان واحد لا يدل على نيتهم ​​نقض قرار الطلاق.

لقاء ياسمين صبري مع فخامته

وستكون ياسمين صبري ضيفة على برنامج سعادة الإعلامية إسعاد يونس ، الاثنين المقبل ، الساعة 11 مساء. ياسمين ستكشف الكثير من الأمور المتعلقة بحياتها الشخصية ، وسيناقش الحديث الشائعات المحيطة بها لإنهاء الجدل. خاصة وأن ياسمين ذكرت سابقًا أنها ستبقى مصدرًا غنيًا للشائعات.

الأسئلة الشائعة

كم مرة تزوجت ياسمين صبري؟

تزوجت الفنانة مرتين ، الأولى لطبيب عيون ، زميل والدها في المستشفى الذي يعمل فيه ، واسم زوجها محمد ، ثم تزوجت في أبريل 2022 من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

ماذا عند ابو هشيمة؟

وهو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “Egyptian Steel Group” منذ عام 2010 ، و “Egyptian Cement Company” منذ يناير 2016 ، وهو مؤسس شركة Egyptian Media Company. وهو نائب رئيس “حزب الشعب الجمهوري” وعضو في “مجلس الأعيان المصري”.

أخيرًا ، بعد أن تعرفنا على بعضنا البعض حقيقة عودة ياسمين صبري لأبو هشيمة وحكاية الخاتم نستنتج أنها ليست سوى شائعات ، وسينتهي الجدل حول هذه الشائعات في برنامج جلالة الملك يوم الاثنين المقبل.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى