التخطي إلى المحتوى

متابعة الآن الحلقة 12 الثانية عشر مسلسل جمان الخليجي علي قناة أم بي سي في العرض الأول للحقلة الجديدة التي يترقبها الألاف من المشاهدين والمتابعين في الوطن العربي.

ويبحث الآلاف من المواطنين المتابعين والمشاهدين في الوطن العربي والعالم أجمع عن تفاصيل الجديدة والكاملة عن الحلقة 12 من المسلسل جمان الخليجي المعروضه يومياً على قناة إم بي سي 1، والتي تشهد حلقة أحداث مثيرة وواسعة حلال سيرة الحلقة.

تقدم لكم موقعكم الموقر “نبأ حصري” تفاصيل الحلقة 11 من المسلسل الخليجي جمان، التي يعرض على قناة أم بي سي 1، وذلك يومياً  على مدار الأسبوع، وأن الكثير من المواطنين ينتظرون عرض الحلقة الـ11 من المسلسل لما فيها من أحداث مثيرة وشيقة للغاية، وذلك في الوطن العربي والعالم أجمع.

تعرض الحلقة الحادية عشر 11 مسلسل جمان الخليجي، والذي تعرض على قناة أم بي سي 1، وذلك مساء اليوم الخميس الموافق 12-9-2019، حيث أن الجميع ينتظر عرض حلقات المسلسل التي تعرض على مدار أيام الأسبوع، والتي يترقبها الآلاف من المتابعين والمشاهدين في الوطن العربي والعالم أجمع، لما فيه من أحداث مثيرة للغاية.

يضم المسلسل جمان الخليجي ألمع نجوم الفن والسينما الوطن الخليجي وهم نور الغندور، ومهند الحمدي، وهدى الخطيب، وحسن إبراهيم، وعبدالله التركمان، وناصر كرماني، والذي أصبح المنافس الأول للعديد من المسلسلات التي تعرض في الخليج بعد أن حقق نسبة مشاهدة عالية.

موعد مسلسل جمان الخليجي:

نقدم لكم موقعكم الموقر موعد عرض الحلقة الجديدة من المسلسل الخليجي والتي تعرض يومياً في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة أم بي سي 1.

تردد القناة الناقلة للمسلسل جمان:

 

القمر الصناعي التردد القطبية معامل تصحيح الخطأ المنطقة
نايل سات 11470 عامودي 5/6 تركيا وبلاد الشام والخليج العربي
نايل سات 11559 عامودي 5/6 غرب إفريقيا
عرب سات 11270 عامودي 5/6 تركيا وبلاد الشام والخليج العربي
عرب سات 12284 عامودي 5/6 غرب إفريقيا

أحداث مسلسل جمان الخليجي:

حققت مسلسل جمان الخليجي على أعلى نسبة مشاهدة في الوطن العربي والعالم أجمع، والتي تعرض على قناة على قناة ام بي سي أو شاهد نت، والتي تدور أحداثها حول مناقشة مشاكل الشباب وتعلقهم بالتكنولوجيا، بالإضافة إلى الابتعاد عن العادات والتقاليد التي ترسخها الأجيال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *