تعليم

ظهرت نتيجة اعدادية القاهرة للفصل الدراسي الثاني 2019 بنسبة نجاح 82%| رابط إستعلام الصف الثالث الإعدادي Cairo 2019 فى العاجل

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة  الترم الثاني للعام الدراسي 2019، حيث أن طلاب الإعدادية محافظة القاهرة يساورهم القلق حتى الآن، وذلك منذ أن انتهت امتحانات الفصل الدراسي الثاني الخاصة بطلاب الشهادة الإعدادية في كافة الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة القاهرة، ومنذ هذه اللحظة وبدأ البحث عبر الإنترنت عن رابط فعال يطلع من خلاله الطلاب عن النتيجة وسوف نقدم لكم اليوم رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 القاهرة ولكن سيتم الاستعلام بعد الإعلان عن ظهور النتيجة.

نترقب معكم موعد ظهور نتيجة اختبارات الترم الثاني الشهادة الإعدادية  2019، على مستوى محافظات الجمهورية،  نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 بجميع المحافظات، يتم الاستعلام بكل محافظة عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع بكل محافظة، أو عبر برابة الإلكترونية الخاصة بالمحافظة، نتيجة الشهادة الإعدادية آخر العام  2019 جميع المحافظات برقم الجلوس..

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة 2019

اعتمد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، نتيجة نهاية العام للشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2018-2019 بنسبة نجاح بلغت 82 % حيث تقدم لأداء الامتحان هذا العام (153126) طالب وطالبة نجح منهم (149932). 

واعتمد المحافظ نتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح بلغت 97.8 %، أما الإعدادية المهنية فبلغت نسبة النجاح فيها 75% كما بلغت نسبة النجاح في الإعدادية للصم وضعاف السمع 97.6 %، وبلغت نسبة النجاح للمكفوفين 72.8 حيث نجح 26 طالب.

وجاءت إدارة وسط القاهرة التعليمية في المرتبة الأولى حيث بلغت نسبة النجاح بها 98.26% يليها إدارة غرب القاهرة 96.17 التعليمية في المركز الثاني يليها إدارة شبرا التعليمية بنسبة 96.10% كما حصل 99 طالب وطالبة علي الدرجات النهائية.

وأكد محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بأنه يمكن للطلاب الحصول علي درجاتهم فور اعلانها في المدارس قريبا أو من خلال الانترنت عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة www.cairo.gov.eg بإدخال رقم الجلوس والحصول علي بيان درجات أو الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم.

أوائل الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

 

ترقب  نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 القاهرة

محافظة القاهرة واحدة من أهم المدن الموجودة في مصر، فهي العاصمة، وبها مجموعة متنوعة من الإدارات التعليمية، ويصل عدد طلاب المرحلة الإعدادية بها إلى آلاف الطلاب، وينبغي على إدارة التربية والتعليم بالمحافظة أن توفر لهم رابط للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني للصف الثالث الإعدادي، وهذا بالفعل ما حد من قبل الوزارة، التي أطلقت رابط بوابة القاهرة الإلكترونية التعليمية التي يستعلم عبرها الطلاب عن النتائج.

 “يسعدنا أن  نقدم اليكم نتيجة الشهادة الإعدادية آخر العام 2019،  فى حالة صعوبة الحصول عليها، حيث يمكنكم  ترك تعليق في أسفل المقالة مكتوب به  الاسم ورقم الجلوس واسم المحافظة، للحصول على النتيجة فور ظهورها”

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي القاهرة

عملية الاستعلام عن النتائج الخاصة بطلاب الصف الثالث الإعدادي سهلة وبسيطة، فلن نحتاج إلا إلى رقم الجلوس الخاص بالطلاب، كما أننا سنحتاج إلى اسم الطالب بالكامل، ومن الممكن أن يتم طلب الرقم القومي، المهم أنها بيانات غاية في السهولة.

وبعدها نقوم بالضغط على زر عرض النتائج، أو كما تظهره لكم الصفحة في وقت الإعلان عن النتيجة مباشرة، ونحن سنقوم بتحديث المقال أول بأول لمراجعة كافة ما تقوم وزارة التربية والتعليم بالإعلان عنه فيما يخص نتائج الإعدادية بالقاهرة 2019.

ابحث عن نتائج التالية:

  1. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادى الجديد
  2. نتيجة الشهادة الإعدادية   2019 مطروح الترم الثاني
  3. نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 المنيا الترم الثاني
  4. نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الدقهلية الترم الثاني

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى