التخطي إلى المحتوى

بدأ التسجيل الإلكتروني للمواطن برابط دعمك لصرف الخبز بالمملكة، وذلك لبداية شهر مارس 2020، وقام المواطن بالدخول وتسجيل رقم القيد الوطني وبقية البيانات، وذلك بشرط انطباق الشروط عليه، على أن يتم الإعلان عن الأسماء المستحقة وأماكن صرف الدعم في وقت لاحق.

قامت وزارة التموين الأردنية بفتح باب التسجيل في صرف مقررات شهر مارس، من برنامج دعمك، da3mak.jo ، والنظام التكميلي takmeely. jo، تسجيل دعمك جو مارس 2020، والتي يشارك فيها الأردنيين، لدعم أكثر من 12 ألف أسرة، وغير الأردنيين المقيمين بالمملكة، بالتسجيل فيه بشكل دوري، على أن يتم يتم تحديد الأسماء الجديدة من المستفيدين لصرف مقررات الخبز للشهر الجديد، نعرض عليكم رابط التسجيل مع جميع التفاصيل اللازمة.

تسجيل الخبز في رابط دعمك الأردنية 2020

رابط تسجيل دعمك جو مارس 2020

صرّح المتحدث الرسمي باسم ضريبة الدخل والمبيعات، أن المواطن الأردني، الذي تنطبق عليه شروط الاستحقاق، وهي أن يقل الدخل السنوي للفرد عن 12 ألف دينار أردني، يمكنه تسجيل البيانات المطلوبة منه على رابط موقع دعمك  www.da3mak.jo لاستلام الخبز في مارس 2020، والتي تستمر لمدة 3 شهور ابتداء من 15 مارس 2020، باتباع عدد من الخطوات التالية:

  1. الدخول على رابط تسجيل الخبز دعمك جو.
  2. رابط دعمك التكميلي
  3. كتابة رقم القيد الوطني على دفتر العائلة.
  4. إذا كان من أبناء غزة المقيمين بالمملكة عليهم التسجيل أيضا.
da3mak.jo تسجيل دعمك جو مارس 2020
da3mak.jo تسجيل دعمك جو مارس 2020

طرق صرف دعم الخبز

  1. الصرف من خلال البنك المعتمد
  2. الصرف من خلال  الحساب البنكي للمستفيد.
  3. الصرف عن طريق المحافظ الإلكترونية “الهاتف النقال”.

الفئات المستثناة من صرف الدعم الشهري

  • منتسبي القوّات المسلّحة الأردنية والأجهزة الأمنية.
  • المتقاعدين المدنيين، والمستفيدين من راتب التقاعد، والعسكريين
  • متقاعدي الضمان الاجتماعي وورثتهم، لصرفهم لرواتب الضمان الاجتماعي.
  • لمنتفعي صندوق المعونة الوطنية.

اقرأ وتعرف أيضا على

برنامج الدعم الحكومي التكميلي تكافل “صندوق المعونة الوطنية” reg.takmeely.jo شروط وكيفية التقديم وتسجيل الدخول

ومن الجدير بالذكر ما أقرته المملكة الأردنية الهاشمية بتفعيل برنامج دعمك 2020،  حيث تم العمل على إعداد هذا النظام منذ عام 2018 للأسر الأردنية، خاصة الأسر التي يقل دخلها السنوي عن  12 ألف دينار لعدد الأفراد، كما يخدم هذا البرنامج الفرد الواحد صاحب القد العائلي الذي يقل دخله السنوي عن 6000 دينار.

يتم صرف الفئات الجديدة المعنية بهذا القرار لدعم الخبز بواقع 33 دينارا أردني للفرد، كما يتم صرف هذا الدعم بعد استثناء العديد من الفئات الأخرى من صرف هذا الدعم الجديد عبر برنامج دعمك 2020.

وقد قامت وزارة التعليم، حرصا على الطلاب بوقف مؤقت للدراسة فيها، على أن يتم عودة الدوام، والذي سيقرره السيد الوزير بعد الاطمئنان التام على الطلاب والتأكد من تعقيم امدارس ومحاصرة المرض الجديد، الذي جاء إلغاء الدوام فيه كإجراء احترازي فقط وليس بالأمر الخطير.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *