التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم نتيجة مباراة ليفربول ومان سيتي نهائي درع الاتحاد الإنجليزي، في بداية قوية للموسم الجديد الذي لم يفصح بعد عن أسراره، حيث يلتقي مان سيتي وليفربول في قمة كروية كبيرة تجمع بين liverpool vs man city. فاليوم تشهد العاصمة الإنجليزية لندن لقاء السيتي البطل مع ليفربول الوصيف بفارق نقطة واحدة في موسم تاريخي من البريمرليج، ويسعى ليفربول لإحراز أولى بطولات الموسم أمام غريمه السيتي، ويحاول كلوب تحقيق الانتصار على منافسه بيب جوارديولا مما يرفع من الروح المعنوية للفريق وفق تصريحات كلوب.

موعد مباراة ليفربول والسيتي والقنوات الناقلة

يلتقي ليفربول بطل أوروبا، والمحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مع مانشستر سيتي بطل البريمرليج والمحترف في صفوفهالنجم العربي الجزائري رياض محرز، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية في المباراة النهائية على ملعب ويمبلي، على قنوات Bein Sports 1، بتعليق خليل البلوشي، في مباراة تنتظرها الجماهير من كل مكان بشغف كبير، وذلك لما تحمله المباراة من الإثارة والندية بين العملاقين.

محمد صلاح وفرصة ذهبية مع ليفربول

يدخل النجم الكبير محمد صلاح هذه المباراة في بروفة هامة للموسم الجديد، وفي حالة تحقيق الدرع الخيرية، يصبح صلاح أول لاعب عربي يحقق دوري أبطال أوروبا، وصافة البريمرليج، الدرع الخيرية في موسم واحد، مما يعزز من فرص النجم الكبير محمد صلاح في التواجد بقائمة أفضل اللاعبين في العالم، بينما يحاول محرز تكليل جهوده بعد الفوز بكأس الأمم الإفريقية 2019 مع منتخب الجزائر.

التشكيلة الرسمية ليفربول ضد مانشستر سيتي

التشكيلة الرسمية لليفربول:

حراسة المرمي أليسون بيكر.

الدفاع :أليكساندر أرنولد – فان دايك – جوميز – روبيرسون.

الوسط: فابينيو – هندرسون – فيندالدوم.

الهجوم: أوريجي – صلاح – فيرمينو.

تشكيل مانشستر سيتي:

في حراسة المرمى: برافو.

خط الدفاع: ووكر –أوتامندي – ستونز – زينتشنكو، خط الوسط: رودري – ديفيد سيلفا – دي بروين. الهجوم: بيرناردو سيلفا – ستيرلينج – ساني.

نتيجة مباراة السيتي وليفربول لحظة بلحظة

ننتظر مباراة السيتي وليفربول، والتي تبدأ قريباً لنستمتع بقمة كبيرة بين أفضل الفرق الأوروبية، أجواء ملعب ويمبلي تشهد على عبق التاريخ المُتأصل بين الكبيرين، نضال كبير ينتظر الجميع داخل المستطيل وخارجه من أجل تحقيق الفوز بالمباراة، وحصد بطولة في بداية الموسم، ابقوا معنا في متابعة نتيجة المباراة لحظة بلحظة عبر موقع نبأ حصري.

  • بداية المباراة بين ليفربول والسيتي وسط ترقب كبير من الفريقين، في انتظار ما قد تسفر عنه أحداث المباراة.
  • د 12 رحيم سترلنج يضع الهدف الأول لصالح السيتي بعد عمل جماعي رائع، بعد استحواذ السيتي على مجريات اللقاء.
  • د 30 محاولات ليفربول مستمرة لإحراز التعادل، صلاح يسدد كرة خطيرة تعلو العارضة.
  • نهاية الشوط الأول بتقدم السيتي بهدف نظيف على ليفربول، ويقترب من الفوز بالكأس.
  • د 48 رحيم سترلنج يضيع كرة انفراد خطير بعد أن سددها بالعارضة على يسار أليسون بيكر.
  • د 55 محاولات ليفربول مستمرة، وتسديد فإن دايك في العارضة يليها تسديدة صلاح كذلك في القائم الآخر، وأبناء كلوب يقتربون من التعديل.
  • د 77 ماتيب يحرز التعادل لتعود المباراة إلى نقطة البداية مرة أخرى، ليفربول والسيتي 1_1.
  • نهاية المباراة رسمياً بالتعادل الإيجابي 1_1 ونتجه الآن إلى ركلات الترجيح بين الفريقين.

رسمياً السيتي يفوز على ليفربول بركلات الترجيح ويحصل على كأس الدرع الخيرية، ويصل جوارديولا إلى 5 ألقاب محلية مع السيتي في إنجاز غير مسبوق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *