التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم مباراة السنغال وبنين اليوم، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2019، وتُعتبر مباراة السنغال وبنين senegal vs Benin مباراة صعبة للمنتخب السنغالي، حيث تمكن منتخب بنين من إقصاء منتخب المغرب بركلات الترجيح، بينما تأهلت السنغال بعد الفوز على منتخب أوغندا بهدف نظيف، ويسعى النجم ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي لتحقيق البطولة القارية الأولى له مع الفريق، وقد أحرز “ماني” هدف الفوز أمام أوغندا في المباراة السابقة، ويضم منتخب السنغال كوكبة من النجوم العالمية، التي تُقدم أداءً راقياً يليق بتاريخ السنغال.

موعد مباراة السنغال وبنين senegal vs Benin والقنوات المفتوحة الناقلة

تنطلق مباراة السنغال وبنين senegal vs Benin اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد الدفاع الجوي، وتُنقل المباراة على قنوات

ويتولى التعليق على اللقاء على محمد علي، في سهرة كروية رائعة، يبدع فيها أسود التيرانجا من أجل الوصول للدور نصف النهائي.

نتيجة مباراة السنغال وبنين senegal vs Benin لحظة بلحظة

أسود التيرانجا من أجل الدفاع عن حُلم التتويج بالبطولة القارية رغم الاصطدام بمنتخب بنين القوى في هذه البطولة، قمة نارية في أولى مباريات دور الثمانية تأتيكم عبر موقع نبأ حصري لحظة بلحظة في تغطية خاصة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

  • أكد مدرب السنغال في تصريحات خاصة قدرة فريقه على الوصول للنهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، مع احترامه الكبير لكل الفرق المشاركة في البطولة، في انتظار ما قد تسفر عنه مباراة الليلة.
  • نزول اللاعبين إلى أرضية الميدان الآن، وسط هتافات الجماهير للنجم ساديو ماني، المباراة تنطلق بعد قليل لتحديد أول المتأهلين لدور الأربعة.
  • د 10 ساديو ماني يقود أولى المحاولات الهجومية الخطرة لأسود التيرانجا في بداية قوية وسط هتاف الجماهير.
  • د 30 محاولات مستمرة من الطرفين من أجل هز الشباك لكن دون جدوى، السنغال أقرب للتسجيل.
  • د 69 الهدف الأول الذي تأخر كثيراً لصالح المنتخب السنغالي 1_0 لصالح أسود التيرانجا، بقدم إدريسا غاي.
  • د 82 طرد لاعب منتخب بنين أوليفر فيردن ومنتخب بنين يكمل المباراة بعشرة لاعبين.

رسمياً نهاية مباراة السنغال وبنين، ساديو ماني ورفاقه إلى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019، والحلم يقترب من أسود التيرانجا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *