التخطي إلى المحتوى

لم تخلو الخلافات العائلية من اي منزل، حيث وقعت ثريا في خلافات مع حماتها التي كانت ترفض زوج ابنها فارس من فتاة فقيرة كانت تعمل في إحدى الملاهي الليلية، إلا أن فارس يحاول إرضاء الجميع، وهذا سيتم مشاهدة في الحلقة التاسعة 9 مسلسل عروس بيروت بطولة الفنان ظافر عابدين، والذي يعرض اليوم الأربعاء على قناة إن بي سي4.

يعرض مساء اليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2019، الحلقة الثامنة 8 من مسلسل عروس بيروت بطولة الفنان ظافر عابدين، والتي ينتظرها الآلاف من المتابعين والمشاهدين في الوطن العربي والعالم أجمع، لمتابعة الأحداث المثيرة للجدل خلال حلقات اليوم.

نجح المسلسل في فترة قليل أن يجذب أنظار المشاهدين والمتابعين لما فيه من أحداث حب ورومانسية تجمع بين فارس وثريا، والتي تذاع مساء  اليوم الثلاثاء بشكل يومي وحاز على اهتمام كبير.

أحداث الحلقة الثامنة 8 من مسلسل عروس بيروت:

يترقب الآلاف من المتابعين والمشاهدين أحداث الحلقة الثامنة 8 من المسلسل عروس بيروت بطولة ظافر عابدين، حيث حققت الحلقات الأولى على أعلى نسبة مشاهدة في لبنان والوطن العربي، وتدور أحداث الحلقة حول فارس وثريا.

تدور أحداث المسلسل بين شاب وفتاة نشا بينهما علاقة مليئة بالحب والعشق، حيث أن الفتاة تعمل داخل ملهى ليلي، ولكن المجتمع يرفض حبهم، نظرا لكون الشاب من طبقة غنيمة والفتاة تعمل كمغنية في ملهى ليلي، ولكن في النهاية الحب انتصر.

موعد عرض مسلسل عروس بيروت:

يبحث الآلاف من المتابعين والمشاهدين عن موعد عرض مسلسل عروس بيروت، والتي يعرض على قناة أم بي سي 4، يوميا.

في تمام الساعة التاسعة مساء  بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الثامنة  مساء بتوقيت مصر.

الإعادة الأولي في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة السعودية

والإعادة  في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً .

اسم القناة مواعيد العرض الاعادة  الاولى الإعادة الثانية
قناة أم بي سي 4 في تمام الساعة 9 مساءً.. في تمام الساعة 2.30 صباحًا. في تمام الساعة 6.30 صباحًا

التعليقات