التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة والأوائل التي يترقب عرضها الكثير من الطلاب وأولياء الأمور ، جئنا لكم اليوم بأخبار سار جداً تسعد جميع طلبة وطالبات الثانوية العامة لعام 2020 من مصادر رسمية ومؤكدة بنسبة 100% وبعيدة كل البعد عن الشائعات وهذا لأن المعلومة التي نعرضها لكم فيما يخص نتيجة الثانوية العامة من مصادر من وزارة التربية والتعليم ولذلك نستعرض لكم من أجل أن يطمئن الطلاب جميعاً على موعد ظهور نتائجهم وللتفاصيل ترقبوا معنا السطور التالية.

نتيجة الثانوية العامة والأوائل 2020

بيان رسمي قامت بإصدار وزارة التربية والتعليم موضحاً فيه أن ظهور نتيجة أسماء أوائل الثانوية العامة نهاية العام الدراسي 2019-2020 سوف يتم اعتمادها اليوم الخامس من عيد الأضحى المبارك الموافق الثلاثاء 4 من أغسطس 2020 و يتم رفع قائمة الأسماء على موقع وزارة التربية والتعليم، كما وضح الدكتور طارق شوقي أن نتائج الثانوية العامة تتوفر يوم الأربعاء الموافق 5 من أغسطس 2020 وأن نسبة النجاح عالية جداً وهذا ما جعل عدد الأوائل مرتفع أيضاً عن العام الماضي، كما أن لجنة الكنترول انتهت من وضع درجات الرأفة التي وعدت بها الوزارة الطلاب ولن يتبقى على النتيجة سوى أيام وساعات معدودة وتدخل معها فرحة في كل بيت به طالب في الثانوية العامة.

رابط نتيجة الثانوية العامة والأوائل 2020

  1. لعملية استخراج نتيجة أسماء الطلاب الأوائل من الثانوية العامة ونتيجة باقي الطلاب عليكم الضغط على الرابط التالي وزارة التربية والتعليم.
  2. ثم ادخال رقم الجلوس.
  3. الضغط على زر بحث.
  4. يتم عرض النتيجة في موعدها المحدد.
  5. يومين فقط ويبدأ الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم للضغط الكبير عليه وهذا لأن النتيجة يتبقى على ظهورها وقت قصير جداً وأن الطلاب لا يوجد لديهم صبر كافي لانتظار النتيجة ولكن الحقيقة تكون مبشرة ونسبة النجاح هذا العامة مرتفعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *