التخطي إلى المحتوى

افلام عيد الاضحى 2019 ينتظر الكثير من محبي السينما المصرية موعد إنطلاق عرض أفلام عيد الأضحى المبارك لهذا العام، حيث أن هذا الموسم يذخر بالعديد من الأفلام الكوميدية والتشويقية، التي يشارك فيها عمالة الفن المصري و العربي، كما أن هناك مشاركة لنجوم كوميديا كبار ينتظر أعمالهم السينمائية الكثير من الجماهير المصرية والعربية، حيث يترقب صناع الأفلام بداية الموسم حيث أنه من المتوقع أن تكون المنافسة شرسة جدا هذا العام خاصة مع هذا الكم من الأفلام والنجوم الكبار المشاركين بها .

أفلام عيد الاضحى 2019

تستعد دور العرض السينمائية لاستقبال أفلام عيد الأضحى المبارك، حيث يحرص الكثير من الجماهير العاشقة للسينما المصرية أن تسمتع بإجازة عيد الأضحى المبارك وسط مشاهدة الأفلام السينمائية الجديدة التي يتم عرضها في العيد، حيث أنه من المقرر أن يتم عرض 6 أفلام خلال موسم عيد الأضحى المبارك .

افلام عيد الاضحى
افلام عيد الاضحى

 وتستعرض أسرة موقع “نبأ حصري” قائمة افلام عيد الاضحى 2019 في السياق التالي:

فيلم الفيل الأزرق 2

قررت الشركة المنتجة لفيلم الفيل الأزرق 2 طرحه قبل عيد الأضحى بأسبوعين كاملين، حيث تم عرض الفيلم لأول مرة يوم 25 يوليو الجاري، وذلك لحجز مكانه مبكرًا لدى الجمهور حتى تستطيع الشركة تحقيق نسبة أكبر من الأرباح أكثر مع بداية الموسم، حيث نجح الفيلم في تحقيق إيرادات بلغت 15 مليون جنيه بعد 4 أيام عرض فقط .

الفيل الازرق
الفيل الازرق

فيلم خيال مأته

وبعد غياب 3 سنوات عن المشاركة السينمائية يعود للساحة مجددا الفنان أحمد حلمي، للمنافسة من جديد بفيلم يحمل اسم «خيال مآتة»،حيث كان آخر فيلم يشارك فيه فيلم لف ودوران مع النجمة دنيا سمير غانم .

أفلام عيد الاضحى 2019
أفلام عيد الاضحى 2019

فيلم أولاد رزق 2

اوخلال عيد الأضحى سوف يتم عرض الجزء الثاني من فيلم «ولاد رزق» بطولة الفنان أحمد عزو أشقائه عمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود، وكريم قاسم، وذلك بعد 3 سنوات من تحقيق نجاح كبير في الجزء الأول، ويؤدون هذه المرة الجزء الثاني تحت عنوان «عودة أسود الأرض»، من إنتاج وإخراج طارق العريان .

اولاد رزق
اولاد رزق

فيلم الكنز 2

كما سوف يتم الدفع بالجزء الثاني من العمل السينمائي الضخم فيلم ” الكنز” ، خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2019،حيث يشارك في البطولة النجوم محمد سعد، ومحمد رمضان، وهند صبري، وأمينة خليل، وروبي، وأحمد رزق، ومن إخراج شريف عرفة، وتأليف عبد الرحيم كمال.

الكنز
الكنز

الجوكر

كما يشارك الفنان تامر حسني في المنافسة في موسم عيد الأضحى ، حيث يشارك في موسم أفلام عيد الأضحى 2019 بفيلم الجوكر، حييث من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا مثلما حدث مع فيلم «البدلة»، الذي تربع على عرش الأفلام الأعلى إيرادات في السينما المصرية.

فيلم الجوكر
فيلم الجوكر

فيلم الطيب والشرس واللعوب

ويشارك أيضا في السباق فيلم الطيب والشرس واللعوب بطولة بيومي فؤاد ومي كساب ومحمد سلام وأحمد فتحي وطارق الإبياري، وهو من تأليف رأفت رضا ومن إخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج إيهاب السرجاني وأحمد حلمي.

التعليقات