التعليم

إستعلام نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الثاني من خلال موقع الوزارة epedu.gov.iq

نتائج الجولة الثانية المتوسطة الثالثة 2022يبحث العديد من الطلاب في العراق حاليا عن نتيجة الصف الثالث المتوسط ​​للعام الدراسي 2021/2022 ، ومن المقرر أن ترتفع نتيجة الصف الثالث المتوسط ​​خلال الساعات القليلة القادمة ، عبر رابط وزارة العراق . التعليم ، ومن المقرر مشاهدة النتيجة مساء غد في المحافظات التالية وهي الرصافة 1 ، الرصافة 2 ، الكوت ، الديوانية ، البصرة ، النجف ، الاشرف ، ديالى ، الناصرية ، ميسان و. الكوت تابعونا من خلال السطور التالية.

نتائج الجولة الثانية المتوسطة الثالثة 2022

في السطور التالية سنبين لكم رابط نتائج المرحلة المتوسطة الثالثة 2022 ، الجولة الثانية ، وهي المرحلة التي تلي المرحلة الابتدائية ، وتتكون من ثلاث مراحل ، الأولى وسيطة ، والثانية متوسطة ، و المستوى الثالث وعلم الأحياء ، وكذلك مواد الكمبيوتر ، والتربية المدنية ، والتاريخ ، والجغرافيا ، والمواد العائلية ، ولكل مادة 100 درجة ، حيث يكون مجموع الدرجات النهائية 1400. في الأيام الأخيرة ، وزارة التربية والتعليم التعليم لديه العراق بعد إحصاء نسب النجاح في كل محافظة وجمع كافة الشكاوى لجميع أوراق الطلاب ، ولم تشهد الامتحانات أي مخالفات أو سجلات فساد على عكس الجولة الأولى من العام نفسه.

خطوات الحصول على نتائج الجولة الثالثة المتوسطة الثانية 2022

من خلال الرابط التالي نقدم لكم الخطوات والرابط للاستعلام عن الوسيط الثالث 2022 الجولة الثانية عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية من خلال الخطوات التالية

  • في الخطوة الأولى في البداية هي زيارة موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • في الخطوة الثانية ، نختار الأيقونة للحصول على نتائج الجولة الثانية المتوسطة الثالثة 2022.
  • بعد ذلك ، في الخطوة الثالثة ، يتم إدخال جميع التفاصيل الخاصة بالطالب ، وهي الاسم ورقم المقعد والحكومة.
  • في الخطوة الرابعة ، يتم التحقق من البيانات المدخلة للحصول على النتيجة بالنقر فوق الزر الذي يعرض النتيجة.

.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى