التخطي إلى المحتوى

نجد أن هناك عملية بحث مرتفعة جداً من أجل معرفة نتائج البكالوريا المغرب  التي تعتبر الشغل الشاغل لدى جميع الطلاب خلال هذه الفترة وهذا لأن الطلاب قد قاموا بتأدية الاختبارات النهائية ويستعدون للحصول على النتيجة واستخراجها من موقع الوزارة لكي تكون مؤكدة بنسبة لا تقل عن 100%، عملية استخراج النتائج التي تتعلق بالبكالوريا وغيرها تتم بشكل إلكتروني بسبب جائحة كورونا لأن وزارة التعليم لا تريد أن يتعرض صحة وحياة الطلاب إلى الخطر أو الإصابة بالعدوى ، قامت وزارة التربية الوطنية المغربية بالإعلان عن بدء تفعيل مواقع الوزارة لكي تكون أكثر قدرة على تحمل الضغط الذي يحدث عليها أثناء استخراج النتيجة وفي حالة عدم الحصول على النتيجة عليكم الانتظار لبضع ثواني ثم إعادة تحميل الصفحة مرة آخرى.

نتائج البكالوريا الدورة الاستدراكية

الجميع يترقب وينتظر موعد ظهور نتيجة البكالوريا المغرب على أحر من النار ويشعر الطلاب وأولياء الأمور أن هناك تأخر في ظهور النتيجة على الرغم من أن الطلاب لن يمر على انتهاء الاختبارات سوى فترة قصيرة ولكن نود أن نخبركم أن نتيجة البكالوريا الدورة الاستدراكية يتم الإعلان عن قريباً جداً وخلال الأيام المقبلة ولا داعي للقلق.

ربط الحصول على نتائج البكالوريا المغرب 2020

  1. لاستخراج النتيجة فور ظهورها واعتمادها على كل طالب وطالب الضغط على الرابط التالي المملكة المغربية وزارة التربية الوطنية.
  2. إدخال رقم المسار في الخانة الأولى.
  3. ثم إضافة رمز التحقق.
  4. الضغط على كلمة بحث.
  5. حالة تواجد النتيجة يتم عرضها في بضع ثواني.

جميع الطلبة والطالبات يستعدون لاستخراج نتائجهم من خلال موقع الوزارة المعتمد خلال الساعات القليلة القادمة بأن أن يقوم سيادة الوزير باعتماد النتائج ويمكن الحصول على النتيجة من خلال الرابط السابقة كما وفرنا لكم الخطوات الكاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *