التخطي إلى المحتوى

جعلت الفنانة الكويتية الجميلة “مرام الكويتية” جمهورها قلقا عليها في الأونة الاخيرة، حيث كشفت الفنـانة مرام عن إصابتها بجلطة في القلب، وتم نقلها للمستشفى، كما قامـت الفنانة مرام بنشر صورة ظهرت بها مع طبيبها وتم الكشف عن حالات التطور الصحية لهـا، لذا سنتعرف على موقعنا نبأ حصري على تفاصيل اصابة مرام البلوشي بجلطة في القلب

  نقل مرام البلوشي للمستشفى

تم نقل الفنانة الكويتية “مرام البلوشي” إلى مستشفى دريم بعدما أصيبت بـ جلطة في القلب، حيث نشرت “مرام” صورة لهـا مع طبيبها والموظفين بالمستشفى، وكانت ترغب في طمأنت الجمهور على حالتها الصحية.

فقد شكرت الأستاذ الدكتور المختص “محمد فوزي عبدالعليم” أستاذ الحالات الحرجة وحالات القلب، وأقلقت الفنانة الكويتية الكبيرة “مرام البلوشي” جمهورها والجميع بعد اكتشافهما لـلخبر الذي أذيعت عنه الفنانة، وهو إصابتها بجلطة في القلب.

  الأخبار الفنية للفنانة الكويتية “مرام البلوشي”

تم الكشف عن مشاركة الفنانة “مرام البلوشي” في موسم شهر رمضان المقبل بمسلسل “دفـعـة القاهرة”، وتدور أحداث هذا المسلسل حول الدفعة الأولى من الطلبة الكويتيين بجمهورية مصر العربية، ويتوقع أن المسلسل سوف يحدث ضجة كبيرة هذا الموسم.

وكشف أنه سوف يتم المشاركة في المسلسل الرمضاني الجديد “دفعة القاهرة” بجانب الفنانة الكويتية الشهيرة “مرام البلوشي”، الفنان الكبير بشار الشطي ، كما ستشارك الفنانة فاطمة الصفي، والفنان المبدع خالد الشاعر، وغيرهم من ألمع النجوم بالوطن العربي

التعليقات