التخطي إلى المحتوى

تشهد أحداث الحلقة رقم 146 من مسلسل قيامة أرطغرل أحدث مسيرة  لتنتهى معها قوى الشر في سوغوت والتي طال انتظارها بعد أن أنهى أمير القبائل التركية أرطغرل بن سليمان شاه علي الخائن دراغوس والذي كان يتخفي في شخصية زانغوتش قارع أجراس الكنيسة.

نجد أن المسلسل التركي الشهير قيامة ارطغرل من أفضل وأشهر المسلسلات التركية التي تقوم بتقديم محتوي تاريخي متميز عبر شاشة قناة تي ارتي أو قناة دعوة أو الشرق أو القدس، حيث نجد أن هناك العديد من القنوات التي تتولي نقل أحداث المسلسل التركي قيامة ارطغرل.

كما نجد أن هناك أعداد كبيرة تقوم بالبحث عن الحلقة رقم 146 حيث نجد أن الحلقة تضم العديد من الأحداث ومنها أسباب قيام الدولة العثمانية في القرن الثالث عشر الذي لم يكن لها وجود قبل هذا التاريخ بجانب ذلك نجد أن المسلسل التركي قيامة ارطغرل من أفضل المسلسلات التاريخية التي غيرت مفهوم المسلسلات التركية من المسلسلات التركية الرومانسية إلي المسلسلات التاريخية.

تردد القنوات الناقلة للمسلسل التركي الشهير قيامة ارطغرل .

قناة تي آر تي وترددها هو 11392 عمودي يتم عرض أحداث المسلسل والاربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنةقناة القدس وترددها11316 هو في تمام الساعة العاشرة يوم الجمعة من كل أسبوع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *