تردداترياضة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون مجاناً بدون تقطيع

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون مجاناً يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية اليوم السبت عودة منافسات الدوري من جديد بعد فترة التوقف الدولية حيث تبدأ المنافسات بمباراة نارية تجمع بين ليفربول وإيفرتون ومن المقرر أن يحل فريق ليفربول ضيفً ثقيلًا على نظيره إيفرتون في ديربي الميرسيسايد على ملعب جوديسون بارك في تمام الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والثانية والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون مجاناً

ويدخل فريق إيفرتون المباراة بقيادة مديره الفني الإيطالي أنشيلوتي بمعنويات عالية بعدما حقق العلامة الكاملة في المباريات الماضية ويتربع على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

في المقابل يخوض فريق ليفربول المباراة بجراح عميقة للغاية بعدما تلقى خسارة مذبة أمام استون فيلا بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدفين.

وتعد المباراة واحدة من المباريات القوية والجماهيرية حيث أنها واحدة من اقوى الديربيات في إنجلترا والتي تجمع بين ليفربول وإيفرتون والتي دائمًا ما تشهد إثارة وندية كبيرة بين الفريقين.

مباراة ليفربول وإيفرتون مجاناً

ويدخل إيفرتون المباراة برصيد 12 نقطة في صدارة جدول الترتيب بينما يأتي فريق ليفربول في المركز الخامس برصيد 9 نقاط.

يتطلع ليفربول إلى التعافي من الهزيمة المذلة أمام أستون فيلا عندما يسافر إلى إيفرتون لحضور ديربي ميرسيسايد بعد ظهر اليوم السبت.

وجد فريق المدرب يورجن كلوب نفسه في منطقة غير مألوفة قبل أن يدخل في مباراة الديربي، حيث احتل إيفرتون الصدارة بعد أربعة انتصارات من نفس العدد من المباريات.

مباراة ليفربول وإيفرتون

كان أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز قد بدأوا بداية مثالية في موسم الدوري الإنجليزي حتى واجهوا أستون فيلا آخر مرة، حيث تعرضوا لهزيمة مفاجئة بنتيجة 7-2 على ملعب فيلا بارك.

سيتم تعزيز صفوف الريدز بشكل كبير من خلال عودة تياجو ألكانتارا وساديو ماني وجويل ماتيب، على الرغم من غياب الحارس أليسون بيكر بسبب الإصابة.

ليفربول وإيفرتون

قد يوفر فوز ليفربول دفعة كبيرة للثقة قبل دفاعهم الشاق عن اللقب، والفوز من شأنه أن يضعهم على قدم المساواة مع إيفرتون بقيادة كارلو أنشيلوتي بعد خمس مباريات.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة للغاية خاصة وأن كل منهما في أشد الحاجة للفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط فإيفرتون يحاول الحفاظ على الصدارة بينما ليفربول يخطط لاستعادة نغمة الانتصارات والعودة الى لقمة من جديد.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى