التخطي إلى المحتوى

نتابع أعزائنا أسعار الدولار في السودان وأسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء، حيث تراجع سعر الدولار خلال تعاملات الصباح اليوم الخميس حيث سجل 126 جنيه للشراء و 127 جنيه للبيع ، وجاءت هذه الانخفاضات بعد أن كان مرتفع ووصل لـ133 جنيه في السوق السوداء وتأتي هذه التذبذبات بعد إجراءات الحكومة السودانية الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد .

أسعار الدولار في السودان اليوم السبت  28/3/2020

توقع اقتصاديون وتجار في أسواق النقد استمرار ارتفاع أسعار الدولار في السوق السوداء خلال الأيام القادمة ليصل 180 جنيه سوداني، وأرجح الكثير من المضاربين في السوق السوداء أن ارتفاع الدولار في الأيام الماضية كان  بسبب اتجاه الحكومة السودانية لتوفير الدولارات لتتمكن من توفير المشتقات النفطية كما ساهمت الحملات الأمنية ضد تجار العملة بالسوق السوداء في ارتفاع الدولار الأمريكي بالسوق السوداء .

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه السوداني اليوم

العملة سعر الصرف
الدولار الأمريكي 129 جنيه
 الريال السعودي 33.60 جنيه
الدرهم الإماراتي 34.53 جنيه
سعر الدولار الرسمي 55.30 جنيه
اليورو 136.50 جنيه
الجنيه الاسترليني 140.30 جنيه
 الريال القطري 34.57 جنيه
الجنيه المصري 8.02 جنيه

وكان قد حدد البنك السوداني المركزي سعر الدولار الأمريكي عند الشراء بـ55 جنيه بينما 55.30 جنيه للبيع ، ولا زالت الأسواق المالية في السودان تعاني من التذبذب في أسعار العملات الأجنبية ولم تستقر حتى اللحظة .

أسعار الدولار اليوم

ارتفعت أسعار الدولار في السودان اليوم أمام الجنيه السوداني خلال تعاملات اليوم الصباحية حيث سجل 129 جنيه في قفزة سريعة و ذلك بعد بدأ الكثير من المواطنين من تحويل مدخراتهم إلى عقارات وعملات صعبة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة في البلاد .

تحديث أسعار الدولار اليوم السبت

تتعرض الأسواق الموازية في السودان لحالة غير مستقرة حيث ارتفعت أسعار الدولار والعملات الأجنبية خاصة مع التأثيرات السلبية بسبب تفشي فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم ووفق ذلك قامت السودان بإجراءات احترازية تسببت في ارتفاع الدولار ليصل لـ 129 جنيه سوداني .

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *