التخطي إلى المحتوى

بعد أن ساد الهدوء مساء الأمس في المنطقة السكنية المواجهة لأهرام الجيزة وتحديداً في الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، سمع العديد من الأهالي صوت إنفجار في محيط منطقة هضبة الأهرام.

وهرول الأهالي من أجل التعرف على مصدر الصوت القوي الذي هز المنطقة بأكملها، إلا أن تصاعد الأدخنة بشكل كثيف منع الأهالي من الاقتراب من منطقة الحادث هذا بالإضافة إلى ارتفاع ألسنة اللهب أمام إحدى العمارات السكنية، وهذا ما جعل سكان المنطقة من الإتصال بالمطافي لنجدتهم في هذا الموقف الصعب.

وتجمهر السكان في شارع 10 والذي يقع بالقرب من إحدى المساجد لمتابعة أهم التطورات في هذا الحادث والذي نتج بسبب انفجار كابل ممتد لسيارة متوقفة في الشارع، وامتداد ألسنة النيران إلى شجرة تقترب من السيارة.

وعلى الفور تم حضور جهاز الحماية المدنية في الجيزة و3 عربات إطفاء، وتمكنت فرق الحماية المدنية من إخماد الحريق قبل أن تمتد إلى الوحدات السكنية، إلى أن النيران قد التهمت السيارة بأكملها بعد أن استمرت النيران حوالي 15 دقيقة.

كما قام رجال الإطفاء أيضاً بعملية التبريد وذلك لمنع أشتعال النيران مرة أخرى، كما تم الأتصال بغرفة أعطال المحافظة وذلك بالتعاون مع شركة الكهرباء للدفع بطاقم من الفنيين لمتابعة الحادث والذي تسبب في قطع التيار الكهربي عن المنطقة بأكملها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *