أخبار الرياضة

باريس سان جيرمان يعرض على زيدان ليكون المدرب الأعلى أجرا في العالم | الأخبار

لا يخفى على الجميع أن باريس سان جيرمان حريص على التعاقد مع المدرب زين الدين زيدان لقيادة الفريق نحو تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا ، وقرروا رفع عرضهم المالي إلى زيدان للموافقة على تولي مهمة تدريب باريس. عملاق.

ارتبط اسم زين الدين زيدان بإمكانية تولي القيادة الفنية لسان جيرمان خاصة مع رحيل الأرجنتيني “ماوريسيو بوتشينو” المدير الفني الحالي لباريس.

وبحسب صحيفة “ موندو ديبورتيفو ” الكتالونية ، فإن هناك لقاء جديد يجمع رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي مع زيدان للحديث مرة أخرى عن إمكانية تدريب العملاق الفرنسي.

الحظر واجب النفاذ

وكان هناك اجتماع في 31 مايو ، لكن العرض المالي لم يكن مناسبًا ، وبالتالي رفعت إدارة باريس العرض إلى 25 مليون يورو في الراتب السنوي ، مما يجعله الأعلى في العالم ، متفوقًا على مدرب أتلتيكو مدريد دييجو. سيميوني ، الذي يحصل على 24 مليون يورو سنويًا.

اللقاء المقبل بين ناصر الخليفي وزيدان سيكون في دولة قطر وليس في فرنسا ، الأمر الذي سيخيم على الأمر إلى حد كبير ويعلن زين الدين زيدان مدربا لعملاق باريس.

يتمتع زيدان بخبرة واسعة في دوري الأبطال على الرغم من كونه مدربًا شابًا. وفاز باللقب 4 مرات ، مرة كمساعد مدرب ، و 3 مرات متتالية كمدرب للنادي الإسباني ريال مدريد.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى