أخبار الفن

تأكد غياب نجمي الشباب عن مواجهة التعاون


يخسر لاعب الأكاديمية اثنين من أهم نجومه أمام التعاون ، قبيل مباراة اليوم التي توحد الفريقين في الجولة “قبل الأخيرة” 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فيتو وكارلوس جونيور غائبان عن اجتماع الشباب والتعاون

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية اليومية ، فإن الأرجنتيني لوتشيانو فيتو والبرازيلي كارلوس جونيور سيغيبان بالتأكيد عن مباراة الشباب اليوم و التعاون.

وغياب لوتشيانو فيتو في فريق الشباب والتعاون بسبب الإصابة ، بينما يتواجد كارلوس جونيور في البرازيل بسبب الحالة الصحية الحرجة لوالدته.

وأشارت الصحيفة اليومية السعودية إلى احتمال غياب فيتو عن مباراة الشباب الأخيرة في الدوري أمام الأهلي ، فيما سيغيب جونيور بالتأكيد لأنه حصل على إذن من إدارة النادي بالسفر والعودة للفريق بعد ذلك للانضمام إلى الفريق. المعسكر التحضيري الذي سيقام استعدادا للموسم القادم.

وأشارت الصحيفة إلى أن كارلوس جونيور سينضم إلى معسكر الشباب الشهر المقبل في مدينة ماربيا الإسبانية ، استعدادًا للموسم الجديد.

وتقام مباراة الشباب و التعاون الليلة على استاد الملك عبد الله ببريدة في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الشباب المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة ، والتعاون في المركز العاشر برصيد 32 نقطة في 28 جولة لعبها الفريقان.

وتغلب الشباب على الرائد 2-0 في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي ، وتغلب التعاون على الفيحاء بهدف نظيف.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى