التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الاتحاد الآسيوي لمتابعة مباراة الهلال SA ، يحل نادي الهلال السعودي ضيفًا ثقيلًا للغاية على نظيره فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني، في لقاء “تكسير عظام”، بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت القاهرة، والواحدة بتوقيت السعودية، ظهر اليوم السبت، الموافق 24 نوفمبر الجاري، على ستاد سايتاما 2002 في سايتاما، وذلك في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

مباراة الهلال

ويسعي نادي الهلال السعودي إلى تحقيق الفوز وخطف لقب بطولة دوري أبطال أسيا من الأراضي اليابانية، وتحقيق لقبه القاري الثالث، حيث توج لقب بطولة دوري ابطال اسيا، مرتين في تاريخه عامي 1992 و2000.

وكانت مباراة الذهباب بين الهلال السعودي وأوراوا الياباني، قد انتهت بفوز الهلال السعودي بهدف دون رد، في المباراة التي اقيمت بينهما في السعودية، يوم السبت الموافق 9 نوفمبر الجاري، وكانت بعثة الفريق السعودي قد غادرت إلى اليابان قبل أسبوع من المباراة، من أجل التأقلم مع الأجواء الباردة والممطرة التي تشهدها اليابان.

تردد قناة الاتحاد الآسيوي

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11641 (H) 27500 – 5/6 SD

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأوراوا، حيث تذاع المباراة بين الهلال وأوراوا، عبر رابط موقع الاتحاد الآسيوي على اليوتيوب، هو ما يبحث عنه الجميع من الراغبين في مشاهدة مباراة الهلال واوراوا مباشرة على الهواء على الإنترنت، وستكون المباراة بين الهلال وأوراوا علبر رابط موقع الاتحاد الأسيوي، بتعليق المعلق السعودي الشهير فهد العتيبي.

التعليقات