أخبار الفن

تطور جديد في مفاوضات طرابزون سبور لضم تريزيجيه


كشفت صحيفة تركية ، اليوم الخميس ، عن جديد بخصوص مفاوضات طرابزون سبور لضم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي.

طرابزون وتريزيجيه .. تم الانتهاء من الصفقة

دخلت إدارة طرابزون سبور في مفاوضات جادة خلال الفترة الحالية مع نظيرتها من أستون فيلا من أجل الحصول على خدمات تريزيجيه ، لتلعب تجربته الثالثة في الدوري التركي ، بعد أن مثل سابقًا فريقي قاسم باشا وإسطنبول باشاك شهير.

وبحسب صحيفة “فوموتاك” التركية ، فقد توصل نادي طرابزون سبور إلى اتفاق مع تريزيجيه وناديه الإنجليزي ، وسيتم الانتقال قريبًا.

يتطلع بطل الدوري التركي للتعاقد مع تريزيجيه ، الذي لديه عقد ساري المفعول مع أستون فيلا حتى 30 يونيو من العام المقبل 2023 ، حيث يواجه اللاعب صعوبة في العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة الفريق. ستيفن جيرارد.

تفاصيل صفقة طرابزون مع أستون فيلا على تريزيجيه

وأشار Transfermarkt ، نقلاً عن صحيفة ديلي ميل ، إلى أن طرابزون توصلت إلى اتفاق مع أستون فيلا لتوقيع تريزيجيه مقابل 3.5 مليون يورو.

وذكر المصدر نفسه أن تريزيجيه لديه عدة عروض أوروبية ، لكنه يفضل طرابزون بسبب رغبته في اللعب في دوري أبطال أوروبا المقبل ، وأن النادي التركي سيدفع 3.5 مليون يورو لأستون فيلا للاعب البالغ من العمر 27 عامًا.

كان أداء تريزيجيه جيدًا خلال مسيرته الاحترافية مع باشاك شهير هذا الموسم ، حيث لعب 13 مباراة وسجل 6 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق.

لعب محمود تريزيجيه 64 مباراة مع أستون فيلا في جميع المسابقات ، وسجل 9 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة لزملائه.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى