أخبار الفن

تعرف على رأى السيسي في مسلسلات رمضان

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي ، إن هناك حالة تأهب لدى الأطراف الأخرى في مسلسل “الاختيار”. لمدة 7 سنوات ، لم أذكرهم بأسمائهم.

وأضاف الرئيس السيسي أن المسلسل الرمضاني “الاختيار” كان يكشف ذوق وعقل المصريين ، ولم يختلف معهم أحد ، وأشكركم.
ووجه الرئيس السيسي حديثه لأبناء الشهداء قائلاً: لم نهاجم ولم نطغى على أحد ، وكل كلمة قيلت في مسلسل “الاختيار” حقيقة تنتقل للناس والأطفال والأجيال القادمة ، ليقول أبناء الشهداء: “نحن أبناء الأبطال”.

وأوضح السيسي أن الدراما تساوي ألف كتاب وألف ساعة حوار.

وأضاف الرئيس السيسي في حديثه إلى أبطال الاختيار: لا تعرفون ما فعلتموه ، أي حتى البيان الذي كتبناه ، حرصنا في اللحظة الأخيرة على أن صدام لم يحدث ، ولم نذكر. كلمة عزل رئيس او جماعة ارهابية.
يشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في الاحتفال بعيد الفطر المبارك بأبناء الشهداء والجرحى وأصحاب الهمم بمركز المنارة الدولي بالتجمع الخامس. ومن المقرر أن يقوم الرئيس السيسي بجولة مع أبناء الشهداء داخل المعارض وأجنحة المركز المخصص للاحتفال بعيد الفطر الذي يحتوي على عدد من الألعاب والعروض الفنية.

أدى الرئيس عبد الفتاح السيسي ، صلاة عيد الفطر المبارك ، اليوم الاثنين ، بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

تبادل الرئيس عبد الفتاح السيسي التهاني مع أصحاب الجلالة والفخامة والسمو وملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأعرب الرئيس السيسي للقيادات العربية والإسلامية عن خالص التهاني وأطيب تمنياته لهم ، سائلاً الله العلي القدير أن يجعله عيداً سعيداً ومباركاً ، وأن يسلمه لهم ولشعوبهم وشعوب الأمة الإسلامية بالخير. واليمن والبركات.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى