التخطي إلى المحتوى

تعرض اليوم الأربعاء الموافق 11-9-2019، الحلقة التاسعة 9 من المسلسل الجديد عروس بيروت بطولة الفنان ظافر عابدين، والذي استطاع أن يجذب قاعدة جماهيرية كبيرة منذ عرض حتى الآن، لما فيه من مشاهدة للحب والرومانسيه التي ينجذب إليها الشباب والفتيات، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في الحصول على نسبة مشاهدة عالية طوال عرض المسلسل يوميا.

ينتظر الآلاف من المتابعين والمشاهدين في الوطن العربي والعالم أجمع، تفاصيل جديدة ومثيرة للحياة الزوجية بين “فارس” وهي الشخصية التي يقدمها الفنان “ظافر عابدين”، و “ثريا” الشخصية التي تقدمها “كارمن بصيبص”، وذلك في الحلقة 9 من المسلسل عروس بيروت اللبناني، والتي سيعرض الليلة مساء اليوم الأربعاء الموافق 11-9-2019، والتي ينتظرها العديد من المتابعين.

أحداث مسلسل عروس بيروت:

مع مرور 8 حلقات من المسلسل عروس بيروت، استطاع أن يجذب انتباه الآلاف من المواطنين في الوطن العربي والعالم أجمع، وخاصة وأن الفنان ظافر عابدين يحذي الشعبية كبيرة في مصر والوطن العربي، وذلك ساهم في إنجاح المسلسل في الوقت القصير.

حيث أن المسلسل اللبناني، تدور تفاصيل وأحداثه المثيرة حول فارس وثريا الاثنين جمعهم الحب في ملهى ليلي كانت كتعمل فيه “ثريا” كمغنية، ورغم رفض عائلة “فارس” استكمال الزواج وسط أحداث من الصراع، إلا أن فارس وثريا تزواجا كل كافة الظروف التي مروروا بها خلال الحلقات الأولى من المسلسل اللبناني.

موعد عرض مسلسل عروس بيروت:

يقدم لكم موقعكم الموقع نبأ حصري، جدول يوضح فيه موعد عرض مسلسل عروس بيروت المعروض على قناة أم بي سي 4، كل يوم، ومواعيد عرضه المسلسل، وموعد الإعادة الأولى والثانية، إليكم الجدول:

اسم القناة مواعيد العرض الاعادة  الاولى الإعادة الثانية
قناة أم بي سي 4 في تمام الساعة 9 مساءً السعودية

والساعة 8 مساءً بمصر

في تمام الساعة 2.30 صباحًا. في تمام الساعة 6.30 صباحًا

 

تردد القناة الناقلة للمسلسل عروس بيروت:

يقدم لكم موقعكم الموقر جدول عن تردد القناة الناقلة للمسلسل عروس بيروت، والتي تعرض يومياً على قناة  أم بي سي 4، إليكم التردد:

معدل الترميز معامل الخطأ الاستقطاب التردد القمر
27500 5/6 عمودي 11470 نايل سات
27500 5/6 عمودي 11270 عرب سات

 

التعليقات