التعليم

تنسيق المرحلة الثالثة 2022 تعرف على الحد الأدنى للتنسيق وخطوات تسجيل الرغبات إلكترونياً

يتابع الطلاب والطالبات في مصر آخر الأخبار حول تنسيق الدرجة الثالثة 2022 ، بعد أن ظهر بالفعل تنسيق الدرجتين الأولى والثانية وتوزيع الكليات فيها ، والطلاب من مختلف الجهات الرقابية والأقسام العلمية المختلفة . يبحث خريجو الثانوية العامة لهذا العام الآن عن موقع التنسيق الإلكتروني الذي يتيح للطلاب تسجيل رغبات وترشيح الكليات ، وذلك ضمن أعمال المرحلة الثالثة للتنسيق التي بدأت قبل أيام وتستمر حتى غد الأربعاء. الموافق 7 سبتمبر من هذا العام لتلقي رغبات طلاب الثانوية العامة.

تنسيق المرحلة الثالثة 2022

بخصوص تنسيق المرحلة الثالثة الحالية لعام 2022 والتي تضم عدة مؤسسات وكليات مختلفة لجميع الأقسام العلمية والأدبية لطلاب الثانوية العامة ، فقد تم إطلاق هذه المرحلة وفتح الباب لكتابة رغباتهم من يوم السبت الماضي ، والباب. تم افتتاحه لتنفيذ أعمال المرحلة الثالثة للتنسيق من جانبه ، قال مكتب التنسيق أنه سيتم افتتاح موقع التنسيق الإلكتروني لبقية الطلاب الناجحين في الجولة الأولى من الثانوية العامة هذا العام 2022 ، و بالنسبة للطلبة الذين لم ينجحوا وأصحاب الملحق ، يجب أن ينجحوا أولاً في مواد الدور الثاني ، وفيما يتعلق بالطلاب الذين تأخروا عن المرحلتين الأولى والثانية ، والطلاب الناجحين في الدور الثاني. . يجب عليهم الدخول إلى الموقع لتدوين رغباتهم ، حتى يوم الأربعاء الموافق 7/9/2022 ، مع 205 خطوات على الأقل لكل قسم.

أمنيات لتنسيق تسجيل المرحلة الثالثة 2022

يمكن لجميع الطلاب التسجيل في تنسيق الموقع الرسمي وكتابة الرغبات التي يريدونها ، ويسمح للطلاب بتسجيل رغباتهم لكل من الكليات والمؤسسات المصنفة ضمن كليات الدرجة الثالثة ، من خلال جهاز كمبيوتر مزود بالإنترنت ، أو من خلال المكتب الأقرب للتنسيق أو المعامل التنسيقية الموجودة . في الجامعات الحكومية بالمحافظات المختلفة ، حيث يتم توفير الفنيين والإداريين والمتخصصين في كتابة التنسيق والرغبات بطريقة صحيحة وصحيحة ودقيقة لمساعدة الطلاب أثناء تسجيل الرغبات.

أثناء تنسيق الكتابة ، يجب على الطالب ترتيب الكليات التي يرغب في الالتحاق بها من الأكثر إلى الأقل تنسيقًا ، ويفضل أن يكون ذلك في جميع مقاطعات الكلية.

.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى