أخبار الفن

حقيقة اختفائها تثير الجدل.. آمال ماهر تبث فيديو لايف قريبا ووالدتها تتصل بها


وجهت الفنانة نادية مصطفى رسالة لأحباء الفنانة أمل ماهر عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، قالت فيها: “أصدقائي وحبيبي ، بناء على اتصال مني بشقيق الفنانة ووالدتها أمل ماهر ، قبل عدة دقائق. إنها تتمتع بصحة جيدة وستقوم أمل بعمل فيديو مباشر متى رأت ذلك مناسبًا.

أثار اختفاء أمل مؤخرًا جدلًا كبيرًا بين متابعيها ومتابعيها من المصريين والعرب الذين طلبوا تدخل الجهات المختصة للبحث عنها.

ونشرت المطربة أمل ماهر صورة لها وهي تواجه البحر أثناء إجازتها في منتجع ، في أول ظهور لها بعد عام من إعلان اعتزالها الغناء.

وأعلنت الفنانة أمل ماهر ، مؤخرًا ، انسحابها من قرار الاعتزال الذي أعلنت عنه في يونيو الماضي ، والذي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي وقتها.

وكتبت أمل ماهر تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قالت فيها: “أصدقائي وحبيبي وعائلتي الجمهور العزيز العزيز أشكركم على تحياتكم وأحب أن أخبركم”. بأنك أنت من تفتقدني ، وأعدك بأنني سأكون قريبًا منك ومنك ، لأن هذا مكاني ، أنت من ستجذب منك الرقة والحب … مع كل حبي “.

أعلنت الفنانة أمل ماهر اعتزالها الفن في يونيو 2021 بسبب ظروف خارجة عن إرادتها ، وحدث ذلك بعد 24 ساعة من إعلانها إلغاء خطوبتها ، وكتبت أمل على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: مع نفسي و خارجة عن إرادتي ، أعلن خروجي الكامل من الوسط الفني والنشاط الفني ، وأتمنى لجميع المعجبين كل التوفيق والسعادة في هذه الحياة ، وأتمنى التوفيق لجميع زملائي.

وأضافت: “هل سأعود مرة أخرى أم لا؟ هذا سؤال لا يعرف إجابته إلا عالم غير المرئي. كل ما يمكنني التفكير فيه الآن هو مغادرتي. أما إطلاق ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه ، فهو مؤجل إلى أجل غير مسمى. لقد كنت متحمسة للغاية لتقديمها لكم وعملت بجد أكثر من أي وقت مضى ، لكنها إرادة الله.

واختتم حديثه بشكر الجمهور قائلا: “شكرا لكل من ساندني في مسيرتي الفنية وفي حياتي وشكرا لكل الجمهور العربي من المحيط الى الخليج. لقد استمتعت بك كثيرا على مر السنين. . وسنين وكنت أفضل جمهور والحمد لله تعالى أولاً وأخيراً ودائماً “.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى