التخطي إلى المحتوى

الآلاف من المتابعين والمشاهدين في الوطن العربي والعالم أجمع، ينتظرون عرض الحلقة التاسعة 9 من المسلسل اللبناني بطولة ظافر عابدين، عروس بيروت، لمعرفة أحداث زواج ثريا من فارس، رغم رفض العائلة الزواج نظرا لكونها من عائلة فقيرة لا تناسب مستواهم الاجتماعي، إلا أن الحب ينتصر في النهاية ويتزوحون.

حقيقة توقف عرض مسلسل عروس بيروت اللبناني، تردد خلال الساعات القليلة الماضية أنباء حول توقف عرض حلقات المسلسل عروس بيروت اللبناني بطولة ظافر العابدين والفنانة كارمن بصيبص، جاد أبو علي، وتقلا شمعون، ومحمد الأحمد، ضحى الدبس، وبمشاركة النجم فادى ابراهيم.

نفي  مصدر من داخل المسلسل عروس بيروت اللبناني، ما تردد حول توقف عرض حلقات المسلسل عروس بيروت اللبناني، والذي يعرض يومياً، ويبحث عنه الآلاف من المتابعين والمشاهدين في الوطن العربي والعالم أجمع، حيث حقق المسلسل خلال الفترة الماضية منذ عرض المسلسل على إعجاب الجميع من المواطنين.

أحداث مسلسل عروس بيروت:

نجح عرض المسلسل اللبناني عروس بيروت في جذب انتباه الآلاف من المواطنين وخصوصاً أن في الحلقة السادسة تزوج “ظافر عابدين” الفنان “كارمن بصيبص”، والتي نال على إعجاب الكثير من المتابعين، وخاصة وأن المسلسل يضم العديد من المشاهد الحب والعشق بين فارس وثريا، والتي حقق على أعلى نسبة مشاهدة خلال عرضها.

تدور أحداث المسلسل عروس بيروت اللبناني بين فارس وثريا نشأ بينهما حب وعشق، نشأ داخل ملهى ليلي والتي تعمل فيه “ثريا” كمغنية، إلا أن رفض عائلة “فارس” زواجه من الفتاة لكونها فقيرة ليس من مستوى العائلة الشاب، إلا أن الحب انتصر في النهاية.

موعد عرض مسلسل عروس بيروت:

يقدم لكم موقعكم “نبأ حصري” موعد عرض حلقات مسلسل عروس بيروت، والتي تعرض على  قناة أم بي سي 4،حصريا بشكل يومي، وذلك في الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 2.30 صباحاً، والإعادة الثانية في تمام الساعة 6.30 مساءً.

التعليقات