أخبار الرياضة

رابط أون لاين مشاهدة مباراة الوداد الرياضي والدفاع الجديدي بث مباشر اليوم 25-6-2022 يلا شوت في الدوري المغربي


يوفر لكم موقع “نبأ حصري” رابط سريع يوتيوب لـ مشاهدة مباراة الوداد الرياضي والدفاع الجديدي رابط بث مباشر اليوم 25-6-2022 يلا شوت في الدوري المغربي بدون تقطيع ، كما نضع بين أيديكم الشوط الأول والثاني مشاهدة مباراة الوداد الرياضي والدفاع الجديدي رابط بث مباشر اليوم 25-6-2022 يلا شوت في الدوري المغربي وملخص الأهداف للمباراة بعد إنتهائها مباشرة


مشاهدة مباراة الوداد الرياضي ضد الدفاع الجديدي رابط بث مباشر اليوم السبت ، الوداد مقابل الجديدي ، كورة لايف ستار يوتيوب الآن ، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الجولة الثانية من الدوري المغربي الممتاز لهذا العام. ويفترض أن يلتقي فريق الوداد الرياضي مع نظيره فريق الدفاع الجديدي على أرضية ملعب الظرف. الأول هو مجمع محمد الخامس الرياضي ، ومن المفترض أن يلعب الفريقان مباراة قوية ، ويفوز أحدهما ويحصد ثلاث نقاط من أجل الوصول إلى نهائي الدوري المغربي للموسم الحالي. تنطلق اليوم مباراة الدفاع الجديدة والوداد الرياضي على قناة المغربية الرياضية مع المعلق عبد الصمد ولد شهيبة في تمام الساعة التاسعة صباحا. النصف مساءً بتوقيت القاهرة ، والساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية ، يوم يلا شوت.

مباراة الوداد والدفاع الجديدي اليوم يلا شوت

يعتبر فريق الوداد الرياضي الطرف الأول وصاحب لقاء الملعب اليوم ، في إطار مباريات الأسبوع 28 من مباريات الدوري المغربي. الفتح الوداد برصيد هدف واحد مقابل لا شيء ، وحاليا يحتل المركز الأول والمتصدر في جدول الدوري المغربي برصيد تسعة وخمسين نقطة جمعها نادي الوداد الرياضي بعد أن لعب سبعة وعشرين مباراة وتمكن من تحقيق الفوز في. ثمانية عشر مباراة ، تعادل في خمس مباريات وخسر أربع مباريات قبل مباراة اليوم ، اليوم ، سيبحث الوداد الرياضي عن النصر ويكسب النقاط الثلاث ليحافظ على صدارته ويقويها.

يلا تطلق مباراة الوداد الرياضي ونيو ديفينس اليوم

وعلى صعيد آخر ، فإن الدفاع الجديدي هو الطرف الثاني وضيف لقاء اليوم أمام الطرف الأول نظير نادي الوداد الرياضي. يحتل فريق الدفاع الجديدي حاليا المركز العاشر في جدول الدوري المغربي برصيد اثنين وثلاثين نقطة جمعها نادي الدفاع الجديدي بعد خوضه سبعة وعشرين مباراة واستطاع تحقيق الفوز في سبع مباريات تعادل. في 11 مباراة وخسر في تسع مباريات قبل مباراة اليوم. يدخل مباراة اليوم باحثا عن الفوز وكسب النقاط الثلاث ليثبت نفسه قبل نهاية الموسم الحالي.


بطاقة مباراة الوداد مقابل الدفاع الجديد

بطولة الدوري المغربي
موعد المباراة 2022-06-25
توقيت المباراة الساعة 9:30 مساءً بتوقيت إفريقيا / القاهرة
قناة الناقل رياضة مغربية
المباراة معلقة عبد الصمد ولد شهيبة
نتيجة المباراة الوداد 0-0 الدفاع الجديد
دائري الأسبوع الثامن والعشرون
ملعب مجمع محمد الخامس الرياضي

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى