التخطي إلى المحتوى

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم نتائج اختبارات قياس القدرات المعرفية للفترة الثالثة من العام 1441 وتسائل الآلاف من المتقدمين للاختبار عن درجة النجاح والنتيجة في اختبارات القدرات المعرفية والتي تؤهلهم للنجاح في هذا الاختبار.

حيث أن نتائج القدرة المعرفية في السعودية الفترة الثانية والتي أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم قياس عن نتائج امتحانات القدرات المعرفية للفترة الثالثة 2020 1441 عبر موقع قياس برقم الهوية الوطنية والرقم المدني لجميع المتقدمين.

نتائج قياس القدرات المعرفية

وتستطيع عبر الرابط الذي سيتم نشره أسفل هذه المقالة الدخول إلى موقع قياس ومعرفة نتيجة امتحانات القدرة المعرفية للفترة الثالثة بكل سهولة، كل ما عليك هو ادخال الرقم الوطني المدون في بطاقة الهوية.

حيث أعلن المركز الوطني قياس بالاعلان عن ظهور وصدور نتائج اختبار القدرة المعرفية لكل الذكور والاناث , وطرح رابط الاستعلام عن اسماء المقبولين عبر صفحة موقع قياس الرسمية استعلام نتيجة , والتي يمكن من خلالها ادخال رقم الهوية وكلمة المرور والاستعلام فوراً .

رابط موقع قياس القدرات

وتجدر الاشارة الى ان الادارة التي تقوم على استقبال طلبات التسجيل الكترونياً في موقع قياس الوطني قد اعلنت عن فتحها باب التسجيل من جديد خلال شهر 12 الماضي وذلك من يوم الاثنين الماضي وحتى الاسبوع الاخير من شهر ديسمبر 2019 , وكانت بداية تسجيل الفترة الثالثة : بتاريخ الاثنين 4 نوفمبر 2019 الموافق لـ 7 ربيع الاول 1441 هـ , ونهاية تسجيل الفترة الثالثة : بتاريخ الاحد 22 ديسمبر 2019 الموافق لـ 25 ربيع الاخر 1441 هـ

خطوات الاستعلام عن نتائج قياس القدرات في موقع قياس

  • تسجيل دخول صفحة مركز قياس الرئيسية عبر الرابط ( هنا ) http://e-services.qiyas.sa
  • اختبار ايقونة “النتائج” ضمن القائمة المنسدلة في الصفحة الرئيسية
  • اختيار نتيجة اختبار “القدرة المعرفية” استعلام نتيجة
  • الظغط على كلمة “بحث” والدخول فوراً على صفحة الاستعلام الرسمية

التعليقات