التعليم

رابط شغال.. الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg




رابط العمل .. الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم المقعد من خلال موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg – إعلمني






















استعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 ، وهو التاريخ الذي يدور فيه البحث المستمر في تلك الفترة ، عندما تظهر نتيجة الشهادة الثانوية أنها أكثر النقاط بحثًا على Google Chrome ومواقع البحث الشهيرة الأخرى ، جميع الطلاب الذين اجتازوا المرحلة الثانوية يتم البحث عن الامتحانات دائمًا بحلول تاريخ ظهور نتائج الثانوية العامة لعام 2022 لمعرفة رصيد درجاتهم ونسبة المجموع ومعرفة تنسيق الجامعة مع عضوية الكلية. نقدم أدناه أهم المعلومات المتعلقة بالنتيجة ، وطريقة رؤيتها ، خاصة بعد أن أعلنت بعض المصادر المطلعة أن مراجعة أكثر من عشرة ملايين ورقة بابل للطالبات قد اكتملت بمراجعة جيدة للصفوف المختلفة للطالبات. أنه لا يوجد ظلم في الصفوف ، وفيما يلي شرح كيفية إزالة بيان النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم المصرية.

الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2022

صدر بيان عن وزير التعليم والتكنولوجيا د. طارق شوقي ذلك السبت الموافق 6/8/2022 هو التاريخ الذي ستظهر فيه نتائج الصف الثالث أو المرحلة الإعدادية أو الثانوية للعام 2022 ، وهذا اليوم يوم فرح وسرور. العديد من البيوت في مصر ، بسبب حصاد نتائج السنوات الثلاث التي درس فيها الطالب ، كان متعبًا وبقيًا مستيقظًا كل ليلة للحصول على أكبر قدر من المعلومات والدرجات. جلالة الملك يهنئ جميع طلاب المرحلة الثانوية لعام 2022 ويخبرهم أن نسبة النجاح لهذا العام عالية وأن نسبة الرسوب منخفضة بشكل ملحوظ اعتبارًا من الأحد 7/8/2022 وستستمر لمدة 15 يومًا متواصلة بعد رؤية النتيجة ، و دفع 300 جنيه مصري عن كل مادة حفاظا على حقوق الطلاب المفقودة عند تصحيح الأوراق في حالة وقوع أي ظلم على الطلاب.

كيف تستعلم عن نتيجة الثانوية العامة 2022

توفر وزارة التربية والتعليم المصرية إمكانية الوصول إلى نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال موقعها على الإنترنت بعدة خطوات على النحو التالي:

  • يقوم الطالب بتسجيل الدخول إلى رابط إلى وزارة التربية والتعليم والتعليم الإلكتروني.
  • ثم اضغط على نتائج الثانوية العامة 2022.
  • ثم يكتب الطالب اسمه الأول.
  • ثم اكتب رقم مقعده بشكل صحيح.
  • ثم يكتب الطالب نوع القسم الذي ينتمي إليه سواء كان قسمًا علميًا أو قسمًا أدبيًا
  • ثم يكتب الطالب اسم الحكومة حيث أجرى امتحانات السنة الثالثة من المرحلة الثانوية.
  • ثم انقر فوق رمز نتيجة العرض.
  • ستظهر النتيجة في الدرجات ، المجموع الكلي والنسبية.
  • يمكن طباعة بيان النتيجة من خلال الموقع الإلكتروني لتقديمه إلى مقر الكلية التي سينضم إليها الطالب لاحقًا.


خطأ: غير مسموح بنقل المحتوى الخاص بنا لعدم الإبلاغ






.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى